مشاهير

ماذا حصلَ لمنزل ديمي لوفاتو (8 ملايين دولار) بعد الانهيار الأرضي؟

ماذا حصلَ لمنزل ديمي لوفاتو (8 ملاي...

لم تكتمل سعادة المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو بمنزلها الجديد بسبب الانهيار الأرضي الذي حدث في تلال هوليوود ليلة الاثنين الماضي، حيث أدى الانهيار إلى جرف حوالي 20 طنا من الصخور والطين التي أخذت بطريقها كل شيء موجود على الأرض من مبان وأشجار وعمدان كهرباء. وبحسب موقع تي إم زي (TMZ) الأمريكي، لم يتعرّض منزل لوفاتو لأي ضرر، إلّا أنّ الطين وصل الى طريق كراج سيارات المنزل وقام بإغلاقه، مع العلم أنّ المنازل المجاورة لها قد علقت تماماً داخل دوّامات الطين محتجزةً السّكان في داخلها. عدد المنازل المتضرة من الجرف في منطقة "لوريل كانيون" هو 400، كما أنّ الكهرباء غير متوفرة

لم تكتمل سعادة المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو بمنزلها الجديد بسبب الانهيار الأرضي الذي حدث في تلال هوليوود ليلة الاثنين الماضي، حيث أدى الانهيار إلى جرف حوالي 20 طنا من الصخور والطين التي أخذت بطريقها كل شيء موجود على الأرض من مبان وأشجار وعمدان كهرباء.

وبحسب موقع تي إم زي (TMZ) الأمريكي، لم يتعرّض منزل لوفاتو لأي ضرر، إلّا أنّ الطين وصل الى طريق كراج سيارات المنزل وقام بإغلاقه، مع العلم أنّ المنازل المجاورة لها قد علقت تماماً داخل دوّامات الطين محتجزةً السّكان في داخلها.

عدد المنازل المتضرة من الجرف في منطقة "لوريل كانيون" هو 400، كما أنّ الكهرباء غير متوفرة لديهم.

منزل ديمي يقدّر بـ 8.3 مليون دولار أمريكي وكانت قد اشترته في سبتمبر من العام الماضي ولم تسكنه بعد!

والجدير بالذكر أن مساحة المنزل 5546 قدما مربعا، ويحتوي على 4 غرف نوم و 5 حمّامات.

اترك تعليقاً