مشاهير

شاهدي المتنافسات على لقب ملكة جمال الكون دون مكياج.. هل يستحقن اللقب؟

شاهدي المتنافسات على لقب ملكة جمال...

الجمال مسألة نسبية وقد تختلف الآراء حول معطياته، فهناك من يراه وجهاً جميلاً بعيون براقة، ومن يراه جسماً ممشوقاً بإثارة لافتة، لكن لا يختلف الناس على المرأة الجميلة مهما اختلفت ثقافتهم. نشرت صحيفة "إنسايدر" الأمريكية، صوراً لـ 6 من أصل 86 امرأة من المتنافسات على لقب ملكة جمال الكون، تجرأن على الظهور أمام الكاميرا دون مكياج، على خطى العديد من النجمات مثل جينفر لوبيز وديمي لوفاتو وغيرهن الكثيرات اللائي ظهرن بدون مكياج حتى على السجادة الحمراء. تعالي عزيزتي لنرى شكل ملكات جمال الكون دون مكياج وكيف علقن على ذلك. جوانا اكس 24 عاماً (ألمانيا)   تقول جوانا: أحب نفسي كما هي

الجمال مسألة نسبية وقد تختلف الآراء حول معطياته، فهناك من يراه وجهاً جميلاً بعيون براقة، ومن يراه جسماً ممشوقاً بإثارة لافتة، لكن لا يختلف الناس على المرأة الجميلة مهما اختلفت ثقافتهم.

نشرت صحيفة "إنسايدر" الأمريكية، صوراً لـ 6 من أصل 86 امرأة من المتنافسات على لقب ملكة جمال الكون، تجرأن على الظهور أمام الكاميرا دون مكياج، على خطى العديد من النجمات مثل جينفر لوبيز وديمي لوفاتو وغيرهن الكثيرات اللائي ظهرن بدون مكياج حتى على السجادة الحمراء.

تعالي عزيزتي لنرى شكل ملكات جمال الكون دون مكياج وكيف علقن على ذلك.

جوانا اكس 24 عاماً (ألمانيا)

 

تقول جوانا: أحب نفسي كما هي وأعيش في سلام داخلي يملأني بالثقة والفخر.

كوني جيمنز 21 عاماً (الأكوادور)

 

جيمنز: "كل فتاة جميلة بالفطرة ومفتاح الثقة بالنفس هو الرضا، لذا فأنا راضية وفخورة بنفسي وأتطلع لمستقبل مشرق".

نتادونكسي كيوني 24 عاماً (جنوب إفريقيا)

 

"أعلم أنني لست بالجمال المثالي ولكني واثقة في قدراتي وفخورة بخلفيتي الثقافية وأحمل آمالاً وأحلاماً للمستقبل، تجعلني أتحدى العالم للوصول إليها".

روشميثا هارموثي 22 عاماً (الهند)

"ايماني بنفسي يجعلني أشعر بالثقة، وبجسمي فقط استمد الطاقة".

راكويل بليزر 25 عاماً (هايتي)

"قوتي في قيمتي المتفردة، كما أريد أن أكون سبباً للإلهام والتمكين لكل امرأة حول العالم لتحصيل العلم والمعرفة لتستمد منهما قوتها".

هايدر ماريا 24 عاماً (آيسلندا)

"أنا سفيرة لبلدي وهو ما يمنحني الثقة في نفسي، وجميعنا ينحدر من خلفيات ثقافية مختلفة، لذا من المهم قبول نفسك كما هي كذلك عليك أن تفخر دائماً بوطنك".

اترك تعليقاً