مشاهير

هل يغادر علي ربيع "مسرح مصر"؟

هل يغادر علي ربيع "مسرح مصر"؟

محتوى مدفوع

يفكر الفنان المصري علي ربيع في مغادرة "مسرح مصر" بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلاله. وأكد مصدر مقرب من الفنان الكوميدي، رفض ذكر اسمه، أن "ربيع" قد يغيب عن عروض الموسم المقبل من العروض المسرحية، خاصة أنه لم يوقع حتى الآن على تجديد عقده مع الفنان أشرف عبدالباقي منتج العروض التي تقدم أسبوعياً عبر فضائية "إم بي سي مصر". وبرر المصدر كلامه بأن الفنان الكوميدى رأى أن "مسرح مصر" استنفذ أغراضه، وأنه حقق من خلاله الجماهيرية والنجومية التي يريدها في بداية حياته الفنية، وأن هذه المرحلة يجب أن تتبعها مراحل أخرى جديدة. كما أضاف المصدر أن "ربيع" يعترض على

يفكر الفنان المصري علي ربيع في مغادرة "مسرح مصر" بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلاله.

وأكد مصدر مقرب من الفنان الكوميدي، رفض ذكر اسمه، أن "ربيع" قد يغيب عن عروض الموسم المقبل من العروض المسرحية، خاصة أنه لم يوقع حتى الآن على تجديد عقده مع الفنان أشرف عبدالباقي منتج العروض التي تقدم أسبوعياً عبر فضائية "إم بي سي مصر".

وبرر المصدر كلامه بأن الفنان الكوميدى رأى أن "مسرح مصر" استنفذ أغراضه، وأنه حقق من خلاله الجماهيرية والنجومية التي يريدها في بداية حياته الفنية، وأن هذه المرحلة يجب أن تتبعها مراحل أخرى جديدة.

كما أضاف المصدر أن "ربيع" يعترض على وجود مؤلف ومخرج واحد للعمل، هو المصري نادر صلاح الدين، ويرى أن هذا يؤدي إلى تكرار الأفكار، وأن العروض تحتاج إلى تجديد في دماء مبدعيها وصناعها.

ومن المعروف أن نادر صلاح الدين لا يكتب نصوصاً مسرحية لعروض "مسرح مصر" بالمعنى المفهوم للنصوص المسرحية، بل يضع خطوطا عامة، ويترك الفرصة للممثلين للارتجال على المسرح، بهدف واحد ووحيد وهو إضحاك الجمهور.

يذكر أن "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبدالباقي ومصطفى خاطر ومصطفى متولي ومحمد أنور ودينا ويزو وحمدي الميرغني ومحمد أسامة "أوس أوس" ونخبة من الفنانين الشباب، الذين حققوا نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وسط انتقادات من نقاد وفناني المسرح الذين يرون أن ما يقدمونه عبر "مسرح مصر" لا يمت للمسرح بصلة.

اترك تعليقاً