مشاهير

شهرة كيت ميدلتون على المحكّ أمام جرأة ميغان ماركل!

شهرة كيت ميدلتون على المحكّ أمام جر...

كلتاهما فازتا بقلبي أشهر أميرين شابين في العالم، وكلتاهما حازتا على شهرة متميزة ومكانة خاصة لدى الجمهور، لكن بطريقتين مختلفتين تماماً. رغم أن هناك العديد من الأشياء المشتركة بين دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، كيت ميدلتون، وخطيبة الأمير هاري، ميغان ماركل، وأبرزها أنهما تنتميان إلى الطبقة الاجتماعية الوسطى، إلا أن أوجه الاختلاف تبدو أكبر بكثير مما نظن، حسب الكاتبة لوسي لورنس التي تظن أن "شهرة كيت ميدلتون أصبحت على المحك امام جرأة ميغان ماركل". هذه بعض أوجه الاختلاف بين كيت وميغان: المرأة القوية كيت: رغم أنها درست الفن وتخرجت من جامعة سانت أندروز في اسكوتلاندا، لم يتسن لكيت ميدلتون الدخول

كلتاهما فازتا بقلبي أشهر أميرين شابين في العالم، وكلتاهما حازتا على شهرة متميزة ومكانة خاصة لدى الجمهور، لكن بطريقتين مختلفتين تماماً. رغم أن هناك العديد من الأشياء المشتركة بين دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، كيت ميدلتون، وخطيبة الأمير هاري، ميغان ماركل، وأبرزها أنهما تنتميان إلى الطبقة الاجتماعية الوسطى، إلا أن أوجه الاختلاف تبدو أكبر بكثير مما نظن، حسب الكاتبة لوسي لورنس التي تظن أن "شهرة كيت ميدلتون أصبحت على المحك امام جرأة ميغان ماركل".

هذه بعض أوجه الاختلاف بين كيت وميغان:

المرأة القوية

كيت: رغم أنها درست الفن وتخرجت من جامعة سانت أندروز في اسكوتلاندا، لم يتسن لكيت ميدلتون الدخول إلى سوق العمل والحصول على وظيفة مثل جميع أقرانها لأنها اختارت الانتظار للارتباط من الأمير ويليام عندما كانت في العشرينات من عمرها.

ميغان: رمز للمرأة ذات الشخصية القوية القادرة على إثبات شخصيتها المتميزة في المجال العملي والإعلامي وحتى الخيري درست العلاقات الدولية في جامعة نورث ويسترن في إلينوي، وعرفت بشخصيتها القوية والمثيرة من خلال السلسلة التلفزيونية الشهيرة Suits

مواقع التواصل الاجتماعي

كيت: لانذكر أننا شاهدنا كيت تحمل في يدها جهازاً محمولاً إلا ما ندر، رغم أن صورها مع الأميرين الصغيرين جورج وشارلوت تغزو مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على إنستغرام العائلة الملكية @KensingtonRoyal، إلا في حال كان لديها حسابها الخاص، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

ميغان: أما ميغان فهي ملكة إنستغرام، حيث وصل عدد متابعيها اليوم مليون ونصف المليون معجب خاصة أنها أصبحت خطيبة هاري. فهي تُعرّف نفسها من خلال حسابها على أنها الممثلة وسفيرة World Vision للأعمال الإنسانية وبطلة السلسلة التلفزيونية Suits.

العمل الخيري

كيت: تهتم دوقة كامبريدج بالنشاطات الخيرية والقضايا الانسانية المتعلقة بالأطفال وصحتهم النفسية فقط.

ميغان: لديها اهتمامات أكبر بوضعية المرأة في الدول التي تعاني من غياب الاستقرار السياسي والاجتماعي بالإضافة إلى تركيزها على قضايا اللاجئين من النساء، وساهمت في العديد من الحملات الخيرية انطلاقا من عملها كسفيرة لدى الأمم المتحدة.

الإطلالة

 

كيت: تميل إلى ارتداء ملابس كلاسيكية بتصميمات بسيطة وأنيقة وبعيدة كل البعد عن الإثارة، وهذا بالتأكيد يُعزى إلى انتمائها للعائلة الملكية البريطانية التي تفرض عليها بعض القيود بارتداء الملابس المحتشمة واللائقة على مركزها كزوجة لملك بريطانيا المستقبلي، ويليام.

ميغان: أسلوبها في الموضة يوصف بأنه أكثر انطلاقاً وجرأة من كيت، فهي ليس لديها مانع من الظهور بفساتين قصيرة ومكشوفة في المناسبات العامة وهذا ما تفرضه عليها نجوميتها كممثلة، رغم أن إطلالاتها تبقى رائعة وفي منتهى الأناقة.

شريك الحياة

كيت: اختارت الرجل الوسيم ذا الشخصية الهادئة لكنه في الوقت نفسه ليس من النوع الذي يثير إعجاب النساء. كما أن علاقتهما تبدو ناضجة وتقليدية وبعيدة عن الإثارة.

ميغان: اختارت الأخ الأصغر الأكثر حيوية وتتسم علاقتهما بالتفاعل والحركة لأنهما يشتركان في العديد من الاهتمامات الحيايتة مثل مساهماتهما الخيرية وبعض الرياضات الشيقة مثل البولو.

اترك تعليقاً