مشاهير

عادل إمام يحرج طلعت زكريا بزيارة "حليمو"

عادل إمام يحرج طلعت زكريا بزيارة "ح...

محتوى مدفوع

أحرج الفنان المصري الكبير عادل إمام زميله الفنان المصري الكوميدي طلعت زكريا، وقام بزيارته في الأستديو، أثناء تصوير فيلمه الجديد "حليمو أسطورة الشواطىء" في مدينة السينما بالقاهرة.   وسبب الإحراج أن طلعت زكريا كان يهاجم "الزعيم" دائما، في معظم تصريحاته الصحفية والتليفزيونية، مؤكدا أنه لن يتعامل معه مرة أخرى، بعد تعاونهما معا في مسلسل "العراف"، الذي عرض منذ سنوات في السباق الدرامي الرمضاني، وحقق نجاحا كبيرا. وبرر "زكريا" هجومه ورفضه التعاون مع "الزعيم" مرة أخرى بسبب تدخل "إمام" في تفاصيل دوره في "العراف"، ومحاولته منعه من الإضحاك، أو إطلاق الإيفيهات الضاحكة، متسائلا "لماذا وافق عادل إمام على وجودي في العمل

أحرج الفنان المصري الكبير عادل إمام زميله الفنان المصري الكوميدي طلعت زكريا، وقام بزيارته في الأستديو، أثناء تصوير فيلمه الجديد "حليمو أسطورة الشواطىء" في مدينة السينما بالقاهرة.

 

وسبب الإحراج أن طلعت زكريا كان يهاجم "الزعيم" دائما، في معظم تصريحاته الصحفية والتليفزيونية، مؤكدا أنه لن يتعامل معه مرة أخرى، بعد تعاونهما معا في مسلسل "العراف"، الذي عرض منذ سنوات في السباق الدرامي الرمضاني، وحقق نجاحا كبيرا.

وبرر "زكريا" هجومه ورفضه التعاون مع "الزعيم" مرة أخرى بسبب تدخل "إمام" في تفاصيل دوره في "العراف"، ومحاولته منعه من الإضحاك، أو إطلاق الإيفيهات الضاحكة، متسائلا "لماذا وافق عادل إمام على وجودي في العمل إذا كان رافضا محاولتي إضحاك الجمهور، ولماذا استعان بممثل كوميدي إذا كان يريد أن يقوم بمفرده بمهمة إسعاد مشاهدي مسلسله".

ولم يترك "زكريا" مكانا إلا وأعلن فيه هذا الكلام، الذي لم يرد عليه "الزعيم" أبدا.

لذا شكلت هذه الزيارة إحراجا كبيرا لطلعت زكريا، حيث قام عادل إمام بزيارة أستديو فيلم طلعت زكريا الجديد، متناسيا كل التصريحات المسيئة  لتلميذه طلعت زكريا، ومتجاهلا كل انتقادات الفنان الكوميدي الذي اشتهر بأداء شخصية "طباخ الريس" في فيلم شهير حمل الاسم نفسه.

يشارك في بطولة "حليمو أسطورة الشواطىء" ريم البارودي ودينا وبيومي فؤاد ونيرمين ماهر.

اترك تعليقاً