ما السبب الذي دفع نورهان لنشر صورة شيرين عبد الوهاب قبل و بعد؟!!

ما السبب الذي دفع نورهان لنشر صورة شيرين عبد الوهاب قبل و بعد؟!!

فوشيا - فابيان عون

بعدما أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضجة حول انتقادها للفنان عمرو دياب بعبارة ”خلاص انتهى”، و بكلامها عن عمليات التجميل و إليسا، قامت الفنانة اللبنانية نورهان بنشر انتقاد لاذع عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيه “يا ريت شيرين تبطل تلطش اللبنانيات وتقول إنو هيي طبيعية 100% و ما في عمليات تجميل.. شو هل عقد الفظيعة… أحلى صوت بس للأسف نفسية عكس الصوت”.

الفنانة نورهان قالت بأنها من محبي شيرين و لصوت شيرين لكنها استفزتها في البداية حين استهزأت من الفنان عمرو دياب خاصة أنها من الجيل الذي وعى على صوت عمرو دياب وهي من الأشخاص المحبين له كثيراً حيث أنه كان موجوداً قبل شيرين، و قبل الجميع و هو ليس بالنجم العربي فقط بل من النجوم العالميين.

وحينما بدأت بالكلام على إليسا لم تعتبر نورهان انتقاد شيرين لمواطنتها اللبنانية انتقاداً فردياً، بل على العكس اعتبرته انتقاداً للفتاة اللبنانية عموماً، خاصة حينما تكلمت عن النفخ والبوتوكس، فردت نورهان بأن كل شخص حر بنفسه، خاصة بأن لبنان بلد الجمال والأناقة متمنيةً على شيرين أن لا تنس حين أتت إلى لبنان لتجمل نفسها ومظهرها من شعر ومكياج و غيره.

وأضافت نورهان: “شيرين أنت تملكين صوتاً جميلاً و لكن هذا لا يخولك التجريح بالناس، وبعدها تقومين بالاعتذارات وهذه ليست المرة الأولى”.

نورهان بدأت من نفسها و قالت لا يحق لي كفنانة أو لأي فنان آخر أن يعطي لنفسه حق التجريح بالآخرين”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com