ضاحي خلفان آخرهم.. مشاهير ونجوم يهاجمون كيم كارداشيان!
ضاحي خلفان آخرهم.. مشاهير ونجوم يهاجمون كيم كارداشيان!ضاحي خلفان آخرهم.. مشاهير ونجوم يهاجمون كيم كارداشيان!

ضاحي خلفان آخرهم.. مشاهير ونجوم يهاجمون كيم كارداشيان!

هاجم ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، بسبب زيارتها لمركز راشد لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

والحقيقة أن ضاحي خلفان ليس أول مهاجمي النجمة العالمية، وليس من المتوقع أن يكون آخرهم أيضاً، نظراً للحياة المثيرة التي تعيشها "كيم"، سواء بمفردها أو مع أسرتها.

لذا لم يكن غريباً أن تكون محل هجوم عدد كبير من المشاهير والنجوم في الفترة الأخيرة، ومن أبرزهم:

ضاحي خلفان


أعرب ضاحي خلفان عن غضبه من كيم كارداشيان بسبب زيارتها لمركز راشد المتخصص في علاج ورعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، أثناء تواجدها في دبي الأسبوع الماضي.

وكتب "ضاحي" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، موجهًا اللوم لمسؤولي المركز: "المعاقون الذين نسأل الله لهم أن يعينهم على إعاقتهم ما نجيب لهم كيم كارداشيان.. نجيب لهم ممن لهم أعمال صالحة ودعوات مستجابة.. أقول اللهم لا تؤاخذنا بما فعل البعض منا".

بيرس مورغان

هاجم الإعلامي الإنجليزي الشهير بيرس مورغان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، بسبب تصريحها الذي كررته في حفل عشاء مجلة فوغ البريطانية، حين أكدت أنها ستواصل التعري، ونشر صورها عارية حتى الموت.

وقال الإعلامي، البالغ من العمر 51 عامًا، في أحد لقاءاته في برنامج "صباح الخير يا بريطانيا": "إن كيم أصبحت نموذجًا يحتذى به، وبالتالي يلقي عليها هذا مسؤولية إضافية في التصرف حتى لا تصبح قدوة سيئة".

تامر أمين

عن حقيقة التقاطه صورة مع نجمة تلفزيون الواقع، والتي لاقت انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد الإعلامي المصري تامر أمين أنه التقط الصورة مع تمثال شمع لها، وليس معها شخصياً.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن كيم تقدم ابتذالاً وإغراءً رخيصاً، وأنه لا يراها "مُزة السنين" عكس الملايين من معجبيها، لأن ذوقه ليس كذلك.

وأشار إلى أن أيقونة الجمال "فينوس" في نظره هي زوجته، وأكد أنه لو لم يكن متزوجاً لما اختار كيم كارداشيان، لأنه لا يميل للنتوءات والبروزات، وإنما للجسد الرفيع.

تايلور سويفت

تعرضت كيم كارداشيان لهجوم عنيف من النجمة العالمية باريس هيلتون، بعد أن نشرت عبر صفحتها على "سناب شات"، فيديو لمكالمة هاتفية بين زوجها كانيه ويست والمطربة تايلور سويفت، تؤكد فيه الأخيرة موافقتها على أغنية ويست Famous التي يذكر فيها اسمها، ويصفها خلالها بـ"العاهرة"، وذلك خلافاً لما ادعته المطربة العالمية التي أكّدت أنها لم توافق أبداً على إهانتها، وهو ما اعتبرته أمراً غير قانوني، وشنّت بعد هذا التسريب حملة كبيرة ضد كيم وزوجها.

باريس هيلتون

رغم أن العلاقة كانت ودية ولطيفة في البداية بين كيم والنجمة الأمريكية باريس هيلتون، علماً أن الأولى كانت تعمل عند الثانية، إلا أن علاقتهما توترت بعد اتهام نجمة تلفزيون الواقع لباريس بتسريب شريط فيديو جنسي لها، وهو ما نفته وريثة فنادق هيلتون العالمية، لتشن بعدها هجوماً كبيراً على صديقتها السابقة.

الحرس الثوري الإيراني

لم تنج كيم كارداشيان من الهجوم حتى من الحرس الثوري الإيراني، حيث اتهمها المتحدث باسم جهاز الحرب الإلكترونية التابع للحرس الثوري، مصطفى علي زاده، بإفساد الشعب من خلال استخدام الشبكات الاجتماعية في نشر صورها، حيث قال إن كيم تنسق مع المدير التنفيذي لإنستغرام لإبعاد الإيرانيين عن قيمهم الدينية.

وأضاف "لا شك أنها تتلقى دعماً مالياً، نحن نأخذ الأمر على محمل الجد، إذ أنهم يستهدفون الشباب الصغار والنساء، والمؤكد أن الأجانب وراء هذه المخطات التي تستهدف العائلات".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com