مشاهير

من هيفاء وهبي إلى شاكيرا.. أحدث صور النجمات في الحمام!

من هيفاء وهبي إلى شاكيرا.. أحدث صور...

خضعت كثيرات من الفنانات العربيات والعالميات لجلسات تصوير جديدة، كان أغربها تلك التي يتم التقاطها في الحمام. وتتعامل كثيرات من الفتيات مع الحمام تعاملا شديد الخصوصية، عكس كثيرات من الفنانات اللواتي يتعاملن معه كغرفة عادية. ومن أبرز هؤلاء الفنانات العالميات والعربيات اللواتي نشرن صورهن في الحمام. شاكيرا خضعت الفنانة العالمية شاكيرا لجلسة تصويرية جديدة، في الحمّام، وقامت عبر حسابها في إنستغرام، بنشر بعض صور هذه الجلسة، التي ارتدت خلالها فستاناً أسود قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف، مكشوف الظهر، ما كشف عن حمالة صدرها السوداء، وعلّقت على الصور قائلة "جلسة تصوير في الحمام". هيفاء وهبي نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

خضعت كثيرات من الفنانات العربيات والعالميات لجلسات تصوير جديدة، كان أغربها تلك التي يتم التقاطها في الحمام.

وتتعامل كثيرات من الفتيات مع الحمام تعاملا شديد الخصوصية، عكس كثيرات من الفنانات اللواتي يتعاملن معه كغرفة عادية.

ومن أبرز هؤلاء الفنانات العالميات والعربيات اللواتي نشرن صورهن في الحمام.

شاكيرا

خضعت الفنانة العالمية شاكيرا لجلسة تصويرية جديدة، في الحمّام، وقامت عبر حسابها في إنستغرام، بنشر بعض صور هذه الجلسة، التي ارتدت خلالها فستاناً أسود قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف، مكشوف الظهر، ما كشف عن حمالة صدرها السوداء، وعلّقت على الصور قائلة "جلسة تصوير في الحمام".

هيفاء وهبي

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها وهي في البانيو، وحصدت إعجاب كثيرين من متابعيها رغم أن الصورة كانت خالية تماما من الإثارة.

ماريا

خضعت النجمة اللبنانية ماريا لجلسة تصويرية في الحمام، تصدرت حينها أغلفة إحدى المجلات العربية، مستغلة نجاح كليبها المثير للجدل "العب العب".

مريم أوزورلي

استطاعت الصحفية التركية عائشة أرمان إقناع الفنانة التركية مريم أوزورلي، الشهيرة بـ"السلطانة هويام"، ونجمة مسلسل "حريم السلطان" الخضوع لجلسة تصوير معها في حمام تركي وهما ترتديان المناشف.

مايا دياب

كعادتها، نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صورة لها، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي ترتدي بدلة جلدية سوداء ضيقة في الحمام، ما أثار استغراب العديد من متابعيها.

اترك تعليقاً