مشاهير

من هي سيدة أميركا الأولى: ميلانيا أم إيفانكا؟

من هي سيدة أميركا الأولى: ميلانيا أ...

محتوى مدفوع

بعد تنصيب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة أصبحت زوجته عارضة الأزياء السابقة ميلانيا بروتوكوليا سيدة أميركا الأولى. لكن هل هي ستكون كذلك في الواقع... صحيفة "صن" البريطانية رأت بأن ميلانيا وإن كانت زوجة الرئيس فهي لن تكون سيدة البيت الابيض فعليا بل ابنتها الجميلة ايفانكا. وأشارت الصحيفة في مقال لها حول أسرة البيت الأبيض الجديدة إلى أن ميلانيا ستبقى في الوقت الحاضر في نيويورك ولن تنتقل للبيت الأبيض حتى انتهاء ابنها بارون من دراسته. وأعربت عن اعتقادها بأن ميلانيا ستسعى بعد ذلك إلى اكتساب الشهرة ومحبة الجمهور تماما كما فعلت ميشيل أوباما سيدة أميركا السابقة لكنها لن تفضل أن تقارن

بعد تنصيب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة أصبحت زوجته عارضة الأزياء السابقة ميلانيا بروتوكوليا سيدة أميركا الأولى.

لكن هل هي ستكون كذلك في الواقع... صحيفة "صن" البريطانية رأت بأن ميلانيا وإن كانت زوجة الرئيس فهي لن تكون سيدة البيت الابيض فعليا بل ابنتها الجميلة ايفانكا.

وأشارت الصحيفة في مقال لها حول أسرة البيت الأبيض الجديدة إلى أن ميلانيا ستبقى في الوقت الحاضر في نيويورك ولن تنتقل للبيت الأبيض حتى انتهاء ابنها بارون من دراسته.

وأعربت عن اعتقادها بأن ميلانيا ستسعى بعد ذلك إلى اكتساب الشهرة ومحبة الجمهور تماما كما فعلت ميشيل أوباما سيدة أميركا السابقة لكنها لن تفضل أن تقارن مع ميشيل.

وقالت الصحيفة :"اذاً من ستكون سيدة أميركا الأولى في غياب ميلانيا... ومن أفضل من المرأة الاخرى الأكثر أهمية في حياة ترامب وهي ابنته ايفانكا."

واضافت :"منذ البداية عرفت ميشيل أوباما كيف تستميل الشعب الأميركي إذ أن نصفهم يريدون سيدة أولى كربٌة منزل والنصف الآخر يفضل امرأة قوية مستقلة وهي عرفت كيف تكون الاثنين معاً ومن غير المتوقع أن تخطو ميلانيا هذه الخطوة."

وتابعت:"ان ميلانيا لا تزال في أذهان الأميركيين كعارضة أزياء اظهرتها صور كثيرة وهي عارية وهي تعرضت لنقد وتجريح كثير لهذا السبب... كما أن محاولاتها لمساعدة الجمعيات الخيرية وزيادة الوعي بشأن الاستقواء على الضعفاء لم تجد نفعا لأن زوجها نفسه اتهم مرات عديدة بالسخرية والاستقواء على الغير."

وقالت الصحيفة إن غياب ميلانيا لتكون مع ابنها في نيوورك سيكون مؤقتا مما سيسلط الأضواء على ابنتها ايفانكا التي ستكون هي وزوجها جاريد المعين مستشارا لترامب القوة الرئيسية في البيت الابيض في الوقت الحاضر.

وأضافت :"أن ايفانكا هي ابنة أبيها وبدأت منذ الآن باستعراض عضلاتها تمهيدا لقيامها بالمهمة الموكولة إليها في البيت الأبيض.. من الواضح أنها تريد نفوذا وقوة أكبر من مجرد سيدة أولى وعلينا أن نبدي إعجابنا بهذا الطموح الفولاذي...اعتقد أن ايفانكا ستكون شخصية قوية في إدارة الرئيس ترامب وأحد الأشخاص القليلين القادرين على تحجيم الرئيس وإجباره على التصرف بكرامة وقوة... لذلك فإن إيفانكا ستكون أهم امرأة في واشنطن أثناء مكوث والدتها ميلانيا في نيويورك."

اترك تعليقاً