مشاهير

هند القاسمي وناصيف زيتون ومصطفى الخاني في المهرجان الخيري "We Are One Galan"

هند القاسمي وناصيف زيتون ومصطفى الخ...

محتوى مدفوع

يشارك المغني السوري الشاب ناصيف زيتون كمطرب رئيسي لحفل "We Are One Galan" الخيري، المقام في العاصمة السويدية ستوكهولم يوم غد السبت. بحسب بيان صحفي وصلت نسخة منه لفوشيا.   ويعد هذا الحفل الذي يقيمه رجل الأعمال السويدي من أصل سوري ميشيل عيسى من أكبر المهرجانات الخيرية في أوروبا، حاملاً رسالة تقول "مكان لنجتمع ولنظهر أننا نحن البشر ننتمي إلى بعضنا البعض، بغض النظر عن الاختلافات الأخرى". وسيشارك في الحفل نخبة من نجوم العالم منهم Eva Longoria & Maria Bravo، Will Poulter، Albin، Nano ، Jasmin Kara، Fristaden och “High15. وأضاف البيان أن مفاجأة الحفل ستكون حضور النجم السوري مصطفى

يشارك المغني السوري الشاب ناصيف زيتون كمطرب رئيسي لحفل "We Are One Galan" الخيري، المقام في العاصمة السويدية ستوكهولم يوم غد السبت. بحسب بيان صحفي وصلت نسخة منه لفوشيا.

 

ويعد هذا الحفل الذي يقيمه رجل الأعمال السويدي من أصل سوري ميشيل عيسى من أكبر المهرجانات الخيرية في أوروبا، حاملاً رسالة تقول "مكان لنجتمع ولنظهر أننا نحن البشر ننتمي إلى بعضنا البعض، بغض النظر عن الاختلافات الأخرى".

وسيشارك في الحفل نخبة من نجوم العالم منهم Eva Longoria & Maria Bravo، Will Poulter، Albin، Nano ، Jasmin Kara، Fristaden och “High15.

وأضاف البيان أن مفاجأة الحفل ستكون حضور النجم السوري مصطفى الخاني الذي لمع بشخصية "النمس" في جميع أجزاء المسلسل السوري الجماهيري باب الحارة، حيث سيتم تكريمه لما قدمه من نشاط فني وإنساني مؤثر.

إضافة إلى دعوة الشيخة هند القاسمي من الإمارات العربية كونها ناشطة في المجال الثقافي. لتكون القاسمي مع الممثل الخاني والمطرب زيتون المتواجدين كوجوه معروفة من الشرق الأوسط في الحفل الخيري.

كما تمت دعوة كل من النجمين السوريين عباس النوري وباسم ياخور اللذين اعتذرا عن حضور الحفل لأسباب تتعلق بانشغالهما بالتصوير.

سيقدم الحفل كل من Putte Nelsson و Annamia Fast، وسيقومان بتنظيم تقديم الفنانين المشاركين خلال هذا الحفل.

ويهدف المهرجان إلى خلق التعاون بين منظمات الإغاثة والجمعيات الخيرية، وكذلك جمع الأموال التي سيتم تقاسمها بالتساوي بين تلك الجمعيات والمنظمات الخيرية المشاركة في الحفل.

اترك تعليقاً