مشاهير

"الحب" عنوان لكلمات النجوم والنجمات الفائزين بجوائز اختيار الجمهور 2017؟

"الحب" عنوان لكلمات النجوم والنجمات...

يبدو أن الحب بالتأكيد هو الفائز الأكبر، بحفل توزيع جوائز اختيار الجمهور 2017 (2017 People's Choice Awards)، وهو ما ظهر جليًا في الكلمات التي ألقاها المشاهير على مسرح مايكروسوفت في لوس آنجلوس، وفي مقدمتهم بليك ليفلي وجاستن تيمبرليك وبليك شيلتون، حيث عبر كل منهم عن شكره الشديد لأكثر شخص مميز في حياتهم، وفقًا لما ذكرته شبكة "إي نيوز". وأشارت الشبكة، إلى أنها لم تأخذ كلمة جينيفر لوبيز وصديقها الجديد ديريك هذا العام، إلا أنها من المتوقع أن تفعل ذلك في العام المقبل. فبينما كان النجم جاستن تيمبرليك، منشغلًا بتسلم جائزة أفضل فنان من الرجال وأفضل أغنية لهذا العام، قال أمام

يبدو أن الحب بالتأكيد هو الفائز الأكبر، بحفل توزيع جوائز اختيار الجمهور 2017 (2017 People's Choice Awards)، وهو ما ظهر جليًا في الكلمات التي ألقاها المشاهير على مسرح مايكروسوفت في لوس آنجلوس، وفي مقدمتهم بليك ليفلي وجاستن تيمبرليك وبليك شيلتون، حيث عبر كل منهم عن شكره الشديد لأكثر شخص مميز في حياتهم، وفقًا لما ذكرته شبكة "إي نيوز".

وأشارت الشبكة، إلى أنها لم تأخذ كلمة جينيفر لوبيز وصديقها الجديد ديريك هذا العام، إلا أنها من المتوقع أن تفعل ذلك في العام المقبل.

فبينما كان النجم جاستن تيمبرليك، منشغلًا بتسلم جائزة أفضل فنان من الرجال وأفضل أغنية لهذا العام، قال أمام الجميع: "أفضل اثنين في العالم بالنسبة لي هما زوجتي وابني الجميل، اللذان  ربما لا يشاهدونني الآن"، مشيرًا إلى أنهما سبب كتابته لهذه الأغنية.

فيما ذكرتنا بليك ليلفي، بأن رايان رينولدز هو معشوقها لأبعد الحدود.

وقالت ليفلي: "شكرًا لزوجي الذي هو كل شيء بالنسبة لي"، ثم اقتحمت أفضل ممثلة لفيلم درامي خشبة المسرح وقالت: "لا يمكنكم الحصول عليه! فهو لي!".

أما شيلتون، فأداؤه سيكون ناقصًا، إذا لم يذكر بعض الكلمات الرائعة للحسناء غوين ستيفاني، والتي كانت تهتف له بين الجمهور.

وقال بعد فوزه بلقب أفضل فنان ذكرا وأفضل ألبوم: "هناك الكثير من الأشخاص الذين يجب أن أشكرهم، هؤلاء الذين صوتوا لي، شكرًا جزيلًا لكم".

وأضاف: "أشكر هذه الليلة بصفة خاصة، غوين ستيفاني، التي تجلس هناك".

وربما كانت تلك هي ليلة الحظ للفنانة الكوميدية ألين دي جينيريس، والتي حصلت على 3 جوائز، بما في ذلك أفضل مذيعة وأفضل صوت في فيلم رسوم متحركة.

وقد ظهرت زوجتها النجمة بورشيا دي روسي مبتهجة في الصفوف الأمامية، معبرة عن الحب الشديد المثلي بين الزوجتين السحاقيتين إلين وبورشيا.

اترك تعليقاً