أحمد عيد يستعين بـ “ياباني أصلي” لاستعادة جماهيريته بعد أزمة “الإخوان”

أحمد عيد يستعين بـ “ياباني أصلي” لاستعادة جماهيريته بعد أزمة “الإخوان”

خاص – فوشيا

يقيم صناع فيلم “ياباني أصلي” مساء اليوم، عرضاً خاصاً للفيلم في دور عرض “داندي مول” أول طريق القاهرة – الاسكندرية الصحراوي، بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين وأبطال وصناع الفيلم.

ويعود الفنان المصري أحمد عيد بهذا الفيلم إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب 4 سنوات، منذ قدم آخر بطولاته السينمائية “حظ سعيد” مع مي كساب، وبعد انخفاض جماهيريته بشكل كبير في الشارع المصري، إثر شعور كثيرين بتعاطفه مع جماعة “الإخوان المسلمين” بعد وصولها إلى كرسي الحكم في مصر، وهو ما نفاه الفنان أكثر من مرة دون جدوى.

وتأثر عيد بأزمة الإخوان تأثراً كبيراً، ما جعله بعيداً عن أعين المنتجين، سينمائياً ودرامياً، حتى أنه شارك في دور صغير مع “الزعيم” عادل إمام في مسلسل “صاحب السعادة”، رغم أنه كان يقدم قبلها بطولات مطلقة.

ويتمنى الفنان الكوميدي أن يستعيد نجوميته وجماهيريته من خلال فيلم “ياباني أصلي”، الذي يبدأ عرضه الرسمي للجمهور مساء اليوم أيضاً، بعد انتهاء العرض الخاص مباشرة، خاصة أنه استعان بعدد من الأطفال اليابانيين الذين لفتوا أنظار المشاهدين في البرومو الرسمي للفيلم، وهو ما أعلنه “عيد” بشكل واضح في تصريحات صحفية داعياً جمهوره “لتقييمه من جديد في هذا الفيلم”.

“ياباني أصلي” من بطولة ندى موسى ومحمد ثروت وهشام إسماعيل، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com