مشاهير

مادونا لـ "فوشيا": رقص النجوم أعادني إلى الأضواء من أوسع الأبواب

مادونا لـ "فوشيا": رقص النجوم أعادن...

في حديث خاص لموقع فوشيا عبرت الليدي مادونا عن سعادتها بتخطي كل العقابات والمراحل خلال مشاركتها في برنامج "رقص النجوم" dancing with the stars" الذي يتم عرضه مساء كل أحد عبر شاشة الmtv اللبنانية. وتابعت النجمة مادونا تقول: "أنا سعيدة جداً بأني وصلت إلى المرحلة النصف نهائية من البرنامج وأتمنى أن أنافس الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، وملكة جمال لبنان السابقة فاليري بوشقرا، والفنان اللبناني مارك حاتم في الحلقة الأخيرة من البرنامج". وأضافت مادونا تقول:" المنافسة الآن محصورة بين اللبنانيين ومن سيفوز في الختام سنفرح له حتماً، لقد كنّا سعداء بوجود نجوم من مختلف البلدان العربية معنا، وبالطبع أتمنى أن

في حديث خاص لموقع فوشيا عبرت الليدي مادونا عن سعادتها بتخطي كل العقابات والمراحل خلال مشاركتها في برنامج "رقص النجوم" dancing with the stars" الذي يتم عرضه مساء كل أحد عبر شاشة الmtv اللبنانية.

161212010224446-مادونا-4

وتابعت النجمة مادونا تقول: "أنا سعيدة جداً بأني وصلت إلى المرحلة النصف نهائية من البرنامج وأتمنى أن أنافس الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، وملكة جمال لبنان السابقة فاليري بوشقرا، والفنان اللبناني مارك حاتم في الحلقة الأخيرة من البرنامج".

CxF5cj1XcAAqIOE

وأضافت مادونا تقول:" المنافسة الآن محصورة بين اللبنانيين ومن سيفوز في الختام سنفرح له حتماً، لقد كنّا سعداء بوجود نجوم من مختلف البلدان العربية معنا، وبالطبع أتمنى أن يكون هذا البرنامج فاتحة خير عليّ، فهو أعادني إلى الأضواء من أوسع الأبواب، وقدمني بالفن الذي أحبه ألا وهو الاستعراض، واتمنى أن أعود إلى خشبة المسرح بعمل ضخم يشبه ما قدمته في السابق".

madonna

وعن الحلقة المقبلة من البرنامج قالت مادونا:" التحضيرات مستمرة والتمرينات مكثفة، والله ولي التوفيق".

نشير إلى أن النجمة كارول سماحة هي ضيفة الحلقة ما قبل الأخيرة من البرنامج، التي سيتم عرضها مساء هذا الأحد عبر شاشة الـmtv في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت بيروت، حيث ستقدم في البرنامج أكثر من استعراض غنائي راقص.

اترك تعليقاً