مشاهير

قمر تضارب على هيفاء.. فماذا فعلت لتصبح موضع مقارنة بها؟

قمر تضارب على هيفاء.. فماذا فعلت لت...

تحاول قمر باستمرار أن تطبع اسمها في عالم الأزياء. صحيح أنها مغنية لبنانية، لكنها لم تعرف بأعمالها الفنية أبداً، بل برزت على الساحة الفنية أشبه بعارضة أزياء تستعرض لوكاتها بين الحين والآخر. لا تنجح قمر دائماً باختيار فساتينها، ورغم الشبه من ناحية الوجه، بينها وبين هيفا وهبي، إلا أن المقارنة بينهما لم تكن يوماً قوية، على اعتبار أن قمر وجه جديد على الأضواء. لكن قبل أيام نشرت المغنية على صفحتها على إنستغرام مجموعة صور لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها. تلك الصور كشفت عن لوك جميل أطلت به المغنية، وهو عبارة عن ثوب يتألف من شورت أسود قصير مع

تحاول قمر باستمرار أن تطبع اسمها في عالم الأزياء. صحيح أنها مغنية لبنانية، لكنها لم تعرف بأعمالها الفنية أبداً، بل برزت على الساحة الفنية أشبه بعارضة أزياء تستعرض لوكاتها بين الحين والآخر.

IMG_2380

لا تنجح قمر دائماً باختيار فساتينها، ورغم الشبه من ناحية الوجه، بينها وبين هيفا وهبي، إلا أن المقارنة بينهما لم تكن يوماً قوية، على اعتبار أن قمر وجه جديد على الأضواء.

IMG_2379

لكن قبل أيام نشرت المغنية على صفحتها على إنستغرام مجموعة صور لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها.

IMG_2378

تلك الصور كشفت عن لوك جميل أطلت به المغنية، وهو عبارة عن ثوب يتألف من شورت أسود قصير مع بلوزة شفافة. من لمسة المصمم صادق ماجد وتنسيق خبير المظهر خليل زين الذي يهتم بلوكات هيفا.

ويبدو أن استمرار تعاونها مع الثنائي صادق وزين سيكون له أثر جميل على إطلالاتها القادمة. فما رأيك عزيزتي؟

اترك تعليقاً