مشاهير

ميسون أبو أسعد تعود إلى مقاعد الدراسة !!

ميسون أبو أسعد تعود إلى مقاعد الدرا...

تسعى الفنانة السورية ميسون أبو أسعد إلى دخول ميدان الإخراج حيث التحقت خلال تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت بأكاديمية الفنون في القاهرة ساعية إلى تحصيل درجة الدبلوم في الإخراج. وتستعد خلال أيام لخوض امتحانها الأول في دبلوم الإخراج المسرحي لتنهي به المرحلة الأولى من دراستها في الإخراج. وأوضحت أبو أسعد في تصريحات صحفية أنها كانت مهتمة بدراسة الإخراج منذ زمن، غير أن الوقت لم يسعفها وقررت أن تبدأ دراستها قبل الانطلاق الفعلي للموسم الدرامي المقبل. وحول أهمية هذه الدراسة ودورها في دعمها بمجال التمثيل أوضحت أن أهمية الدبلوم بالنسبة لها تكمن في إعادة التواصل مع ثقافتها الأكاديمية والتعمق بها، وإيمانها أن

تسعى الفنانة السورية ميسون أبو أسعد إلى دخول ميدان الإخراج حيث التحقت خلال تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت بأكاديمية الفنون في القاهرة ساعية إلى تحصيل درجة الدبلوم في الإخراج.

وتستعد خلال أيام لخوض امتحانها الأول في دبلوم الإخراج المسرحي لتنهي به المرحلة الأولى من دراستها في الإخراج.

وأوضحت أبو أسعد في تصريحات صحفية أنها كانت مهتمة بدراسة الإخراج منذ زمن، غير أن الوقت لم يسعفها وقررت أن تبدأ دراستها قبل الانطلاق الفعلي للموسم الدرامي المقبل.

وحول أهمية هذه الدراسة ودورها في دعمها بمجال التمثيل أوضحت أن أهمية الدبلوم بالنسبة لها تكمن في إعادة التواصل مع ثقافتها الأكاديمية والتعمق بها، وإيمانها أن التعلم ليس مرحلة تنتهي حال التخرج من المعهد.

مضيفة أنه هناك دائماً وقت للعلم. مؤكدة أنه لم يكن من السهل الالتحاق بالصفوف مجدداً، والالتزام بالروتين اليومي للدراسة بعد الجامعة. خاصة وأن الدبلوم يحتاج إلى قراءة متواصلة، وغير محصورة بعدد من الكتب والمراجع.

كاشفة أنها قد تؤجل امتحانها الخاص بإخراج عرض مسرحي بغية تمكنها من العمل على التزاماتها، واللحاق بالموسم الرمضاني والمشاركة فيه. مؤكدة أن أهمية هذه الدرجة العلمية لن تثنيها عن الالتزام بعملها كممثلة.

اترك تعليقاً