مشاهير

الفنانة التونسية سامية الطرابلسي تدافع عن "وش السعد" (فيديو فوشيا)

الفنانة التونسية سامية الطرابلسي تد...

محتوى مدفوع

دافعت الفنانة التونسية، سامية الطرابلسي، عن برنامج "وش السعد"، الذي شاركت في تقديمه مع النجم الكوميدي محمد سعد، والذي توقف بعد النقد الشديد الذي تعرض له، موضحة أن أكثر الأشخاص تضررًا، هو محمد سعد، لأنه بطل العمل، مشيرةً إلى أنها استفادت كثيرًا من البرنامج، من حيث الشهرة ومعرفة الجمهور بها. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" أثناء حضورها الاحتفال الذي أقامته شركة "العدل غروب" بمناسبة عودة الفنانة المصرية الكبيرة شريهان إلى الفن، أنها مشغولة حاليًا بتصوير فيلم كوميدي بعنوان "شنطة حمزة"، بطولة حمادة هلال، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، موضحة أن دورها في الفيلم كوميدي، يعتمد على المواقف. ومن

دافعت الفنانة التونسية، سامية الطرابلسي، عن برنامج "وش السعد"، الذي شاركت في تقديمه مع النجم الكوميدي محمد سعد، والذي توقف بعد النقد الشديد الذي تعرض له، موضحة أن أكثر الأشخاص تضررًا، هو محمد سعد، لأنه بطل العمل، مشيرةً إلى أنها استفادت كثيرًا من البرنامج، من حيث الشهرة ومعرفة الجمهور بها.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" أثناء حضورها الاحتفال الذي أقامته شركة "العدل غروب" بمناسبة عودة الفنانة المصرية الكبيرة شريهان إلى الفن، أنها مشغولة حاليًا بتصوير فيلم كوميدي بعنوان "شنطة حمزة"، بطولة حمادة هلال، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، موضحة أن دورها في الفيلم كوميدي، يعتمد على المواقف.

ومن جانب آخر، أشارت الطرابلسي، إلى أنها تحب الأزياء الساطعة، اللامعة، ذات التطريزات الكثيرة، متمنية أن يكون عام 2017، سعيدًا عليها، وأن تحقق ما تتمناه، وأن تصل إلى قلب الجمهور.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً