مشاهير

إطلالة ليال عبود.. فستان أم بدلة رقص؟

إطلالة ليال عبود.. فستان أم بدلة رق...

محتوى مدفوع

تحرص ليال عبود باستمرارعلى اختيار فساتينها من مجموعات المصمم اللبناني عقل فقيه، لكن في إطلالاتها الأخيرة بدت المبالغة واضحة على تلك التصاميم. الأمر الذي طرح علامات تعجّب حول اختيارات المغنية اللبنانية. فقد نشر المصوّر حسين سلمان على صفحته على إنستغرام مجموعة صور التقطها للمغنية من آخر جلسة تصوير لها، وهي ترتدي ثوباً فضي اللون من لمسة فقيه. ورغم أن قصّة الثوب تعد رائجة، إلا أنه كان شبيهاً ببدلات الرقص، ومزيّناً بأحجار الشواروفسكي المنسدلة. تميل ليال نحو تلك الفساتين التي تكشف عن قوامها، وتختارها بدقّة من بين قطع المصمم اللبناني، وتتشابه إطلالاتها مع بعضها البعض وكأنها عبارة عن فستان واحد أضيفت

تحرص ليال عبود باستمرارعلى اختيار فساتينها من مجموعات المصمم اللبناني عقل فقيه، لكن في إطلالاتها الأخيرة بدت المبالغة واضحة على تلك التصاميم.

IMG_2300

الأمر الذي طرح علامات تعجّب حول اختيارات المغنية اللبنانية. فقد نشر المصوّر حسين سلمان على صفحته على إنستغرام مجموعة صور التقطها للمغنية من آخر جلسة تصوير لها، وهي ترتدي ثوباً فضي اللون من لمسة فقيه.

IMG_2299

ورغم أن قصّة الثوب تعد رائجة، إلا أنه كان شبيهاً ببدلات الرقص، ومزيّناً بأحجار الشواروفسكي المنسدلة.

تميل ليال نحو تلك الفساتين التي تكشف عن قوامها، وتختارها بدقّة من بين قطع المصمم اللبناني، وتتشابه إطلالاتها مع بعضها البعض وكأنها عبارة عن فستان واحد أضيفت اليه بعض التعديلات. فكيف وجدت اختيار المغنية اللبنانية؟

اترك تعليقاً