مشاهير

بالصور.. 6 مشاهير تألّقوا بـ "برادا" في الغولدن غلوب

بالصور.. 6 مشاهير تألّقوا بـ "برادا...

محتوى مدفوع

انطلقَت يوم الأحد الماضي فعاليات حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" في دورته الرابعة والسبعين في فندق "بيفرلي هيلتون" الواقع في إحدى أرقى الضّواحي في ولاية لوس أنجلوس وهي بيفرلي هيلز. وبالتأكيد، طالما هناك العديد من نجوم هوليوود، كاميرات، حضور إعلامي وببراتزي، يعني أنّ النجوم سيكونون في آخر أناقتهم. ليس هذا فحسب، بل العديد منهم يقصد الظهور بأزياء غريبة ليكونوا حديث الإعلام والسوشيال ميديا. بالحديث عن الأزياء والموضة، فنحن بحاجة لماركات عالمية فخمة تتناسب مع ضخامة الحدث، ومن غير "برادا" ليكون متواجدا على السجّادة الحمراء! وفي هذا المقال، فوشيا جمع لكم 6 مشاهير ارتدوا برادا في حفل الغولدن غلوب لعام 2017،

انطلقَت يوم الأحد الماضي فعاليات حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" في دورته الرابعة والسبعين في فندق "بيفرلي هيلتون" الواقع في إحدى أرقى الضّواحي في ولاية لوس أنجلوس وهي بيفرلي هيلز. وبالتأكيد، طالما هناك العديد من نجوم هوليوود، كاميرات، حضور إعلامي وببراتزي، يعني أنّ النجوم سيكونون في آخر أناقتهم.

ليس هذا فحسب، بل العديد منهم يقصد الظهور بأزياء غريبة ليكونوا حديث الإعلام والسوشيال ميديا.

بالحديث عن الأزياء والموضة، فنحن بحاجة لماركات عالمية فخمة تتناسب مع ضخامة الحدث، ومن غير "برادا" ليكون متواجدا على السجّادة الحمراء! وفي هذا المقال، فوشيا جمع لكم 6 مشاهير ارتدوا برادا في حفل الغولدن غلوب لعام 2017، وهم:

1- الممثل الأمريكي الكوميدي "جونا هيل"، المرشح لجائزة غولدن غلوب لأفضل أداء عن دوره في فيلم War Dogs، حيث ارتدى الممثل بدلة سوداء مصنوعة من حرير الماعز تحتها قميص أبيض دخّاني، وارتدى حذاء رياضيا جلديا أبيض. جميع القطع من دار أزياء برادا.

unnamed (1)

2- ارتدى الممثل الأمريكي "جيسون شوارتزمان" أيضاً بدلة سوداء مصنوعة من حرير الماعز وتحتها قميص أبيض مصنوع من قماش الببلين ووضع عليه ببيون أسود مصنوعا من قماش الستان، جميع القطع من تصنيع برادا.

unnamed (2)

3- الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستين المرشحة لجائزة غولدن غلوب لأفضل أداء عن دورها في فيلم الدراما Miss Sloane. ارتدت الممثلة ثوب برادا أزرق فاتحا حريريا صوفيا مع فتحة V كبيرة من ناحية الرقبة والصدر متتالية الترتر.

unnamed (3)

4- ارتدى الممثل البريطاني إيدي ريدمان بدلة سوداء مصنوعة من حرير الماعز ذات خطين من الأزرار، قميص أبيض مصنوع من الببلين وببيون أسود من الستان. وقد وضع في جيب جاكيت البدلة قماشة بيضاء حريرية. أمّا عن الحذاء فقد ارتدى قطعة من الجلد اللامع مع ربّاطات، جميعهم من تصنيع برادا.

unnamed (4)

5- براين كرانستن، المرشح لجائزة غولدن غلوب عن دوره لأفضل أداء في السلسلة التلفزيونية All the Way. ارتدى الممثل بدلة سوداء مخملة من حرير الماعز، قميص أبيض مصنوع من الببلين مع حذاء من الجلد اللامع مع ربّاطات، منتصنيع برادا.

unnamed (5)

6- ارتدت المرشحة لجائزة غولدن غلوب عن دورها لأفضل أداء في فيلم الدراما Jackie الممثلة ناتالي بورتمان ثوب برادا الأخضر المصنوع من حرير الكادي والمنمق عند الخصر ويتسع من الأسفل مع تطريز كريستالي.

unnamed (6)

اترك تعليقاً