مشاهير

أمل عرفة تبدأ تصوير ثالث شخصياتها في "سايكو"

أمل عرفة تبدأ تصوير ثالث شخصياتها ف...

محتوى مدفوع

بدأت الفنانة السورية أمل عرفة تصوير ثالث شخصياتها في مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة بالمشاركة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي وهي شخصية "ناجية" التي تترك بلدها سوريا بسبب معارضة أهلها لعملها مطربة، ووقوفهم في وجه تحقيقها حلمها. فتلجأ إلى إجراء عمليات تجميلية عديدة في وجهها وجسدها لتبدو بمظهر ملفت وجذاب، لتنتقل إلى بيروت لتعمل في كازينو يمتلكه "عاصي" الذي يؤدي دوره ماريو باسيل. فيحاول الأخير استغلالها رغم محبته لها قبل أن تطرق باب قلبها قصة حبّ جديدة تنقذها وتغير حياتها. يشار إلى العمل أكشن كوميدي من إنتاج شركة زوى آرت برودكشن

بدأت الفنانة السورية أمل عرفة تصوير ثالث شخصياتها في مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة بالمشاركة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي وهي شخصية "ناجية" التي تترك بلدها سوريا بسبب معارضة أهلها لعملها مطربة، ووقوفهم في وجه تحقيقها حلمها.

ناجية -(33227265)- --

فتلجأ إلى إجراء عمليات تجميلية عديدة في وجهها وجسدها لتبدو بمظهر ملفت وجذاب، لتنتقل إلى بيروت لتعمل في كازينو يمتلكه "عاصي" الذي يؤدي دوره ماريو باسيل. فيحاول الأخير استغلالها رغم محبته لها قبل أن تطرق باب قلبها قصة حبّ جديدة تنقذها وتغير حياتها.

ناجية -(33227266)- -- (1)

يشار إلى العمل أكشن كوميدي من إنتاج شركة زوى آرت برودكشن

ناجية -(1)-

اترك تعليقاً