مشاهير

الفريق الغنائي "منير باند": يكشف عن أعماله الفنية في 2017

الفريق الغنائي "منير باند": يكشف عن...

كشف الفريق الغنائي منير باند، عن أعماله الفنية في 2017، موضحين أنهم انتهوا من تسجيل أغنية جديدة باسم "صدقني يا صاحبي"، سيتم تصويرها قريبًا، على أن تطرح في الأسواق الصيف المقبل. وقال الفريق، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنه سيتم طرح كليب الأغنية بشكل جديد، مع إضافة لمستهم عليها، لافتين إلى أنها من كلمات الفنان أحمد منيب، وتوزيع الشاب جيسون. وأضاف، أنهم يسيرون بشكل جيد، ويتقدمون خطوة بخطوة على الطريق الصحيح، مشيرين إلى أن هناك العديد من الحفلات سيقومون بإحيائها داخل مصر وخارجها، في رمضان المقبل. شاهد الفيديو..

كشف الفريق الغنائي منير باند، عن أعماله الفنية في 2017، موضحين أنهم انتهوا من تسجيل أغنية جديدة باسم "صدقني يا صاحبي"، سيتم تصويرها قريبًا، على أن تطرح في الأسواق الصيف المقبل.

وقال الفريق، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنه سيتم طرح كليب الأغنية بشكل جديد، مع إضافة لمستهم عليها، لافتين إلى أنها من كلمات الفنان أحمد منيب، وتوزيع الشاب جيسون.

وأضاف، أنهم يسيرون بشكل جيد، ويتقدمون خطوة بخطوة على الطريق الصحيح، مشيرين إلى أن هناك العديد من الحفلات سيقومون بإحيائها داخل مصر وخارجها، في رمضان المقبل.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً