مشاهير

ريهام حجاج: لا أدخل في عمل ضد قناعاتي.. وهذا أول أعمالي لـ 2017 (فيديو فوشيا)

ريهام حجاج: لا أدخل في عمل ضد قناعا...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية ريهام حجاج، عن أول أعمالها الفنية المنتظرة خلال عام 2017، موضحة أنه سيتم طرح فيلمها الجديد، في أواخر الشهر الجاري، والذي يحمل اسم "القرد بيتكلم". وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل العرض الخاص، لفيلمها "مولانا"، بطولة الفنان عمرو سعد: "مشاركة مولانا، في مهرجان دبي، وحصوله على جائزة أحسن ممثل، أكبر دليل على أننا نسير بالاتجاه الصحيح، لأن هذا المهرجان يشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين، والأعمال المتميزة". وأضافت حجاج، أنها سعيدة بمشاركتها في فيلم "مولانا"، مؤكدة أنها لا تشارك في أي عمل، إلا إذا كانت مقتنعة به تمامًا، وذلك لأنه يناقش مشكلة التطرف، وطريقة

كشفت الفنانة المصرية ريهام حجاج، عن أول أعمالها الفنية المنتظرة خلال عام 2017، موضحة أنه سيتم طرح فيلمها الجديد، في أواخر الشهر الجاري، والذي يحمل اسم "القرد بيتكلم".

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل العرض الخاص، لفيلمها "مولانا"، بطولة الفنان عمرو سعد: "مشاركة مولانا، في مهرجان دبي، وحصوله على جائزة أحسن ممثل، أكبر دليل على أننا نسير بالاتجاه الصحيح، لأن هذا المهرجان يشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين، والأعمال المتميزة".

وأضافت حجاج، أنها سعيدة بمشاركتها في فيلم "مولانا"، مؤكدة أنها لا تشارك في أي عمل، إلا إذا كانت مقتنعة به تمامًا، وذلك لأنه يناقش مشكلة التطرف، وطريقة الخطاب الديني الموجودة حاليًا، والتي لابد أن تتغير، مع الحفاظ على صميم الدين، رافضةً العديد من الفتاوى التي ظهرت مؤخرًا، والتي لا تعبر عن الإسلام.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً