مشاهير

شرط شريهان الذي أغضب الإعلام المصري.. ودعوات لمقاطعتها!

شرط شريهان الذي أغضب الإعلام المصري...

محتوى مدفوع

حالة من السعادة طغت على الجمهور والإعلام المصري بمجرد الإعلان عن عودة أيقونة الاستعراض المصري شريهان إلى الفن من جديد، بعد غياب استمر لسنوات طويلة من خلال مسلسل تجري التحضيرات النهائية له لعرضه في شهر رمضان من العام الجاري. حتى هذه النقطة سارت الأمور بشكل طبيعي، لكنها لم تستمر على ما يرام كثيراً، حيث فوجئ الصحفيون بالإعلان عن موعد لمؤتمر صحفي تحضره شريهان والقائمون على الشركة المنتجة، ولكن لم يتم توجيه الدعوة لكل الصحفيين، بل لرؤساء التحرير فحسب، وكأنه مؤتمرخاص بالرئاسة المصرية!. وهو التشبيه الذي أطلقة الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هذا الشرط الذي تأكّد أن شريهان هي

حالة من السعادة طغت على الجمهور والإعلام المصري بمجرد الإعلان عن عودة أيقونة الاستعراض المصري شريهان إلى الفن من جديد، بعد غياب استمر لسنوات طويلة من خلال مسلسل تجري التحضيرات النهائية له لعرضه في شهر رمضان من العام الجاري.

4766211-1860749834

حتى هذه النقطة سارت الأمور بشكل طبيعي، لكنها لم تستمر على ما يرام كثيراً، حيث فوجئ الصحفيون بالإعلان عن موعد لمؤتمر صحفي تحضره شريهان والقائمون على الشركة المنتجة، ولكن لم يتم توجيه الدعوة لكل الصحفيين، بل لرؤساء التحرير فحسب، وكأنه مؤتمرخاص بالرئاسة المصرية!.

19756098421_89e1a4e48a_b

وهو التشبيه الذي أطلقة الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هذا الشرط الذي تأكّد أن شريهان هي التي أقرّته لإقامة المؤتمر، رغبةً منها في عدم التطرق إلى أسئلة قد لا تعجبها، خاصة وأنها بعيدة عن الإعلام منذ سنوات طويلة، وهو ما أجبر الكثير من الصحفيين إلى إطلاق دعوات بمقاطعة أخبارها الفنية وعدم الكتابة عنها.

فهل تتراجع شريهان والشركة المنتجة عن الشرط إرضاء للصحفيين؟

se-jpg-6618622447370746 (1)

في السياق نفسه أعلنت شركة العدل غروب عن مسابقة للجمهور قائلة على فيسبوك: "العدل غروب بتحضر لعمل فني ضخم مع النجمة شريهان، تتوقعوا هيكون إیه؟!اللي ھیتوقع صح ھیكسب دعوة لحضور احتفالية العمل".

اترك تعليقاً