نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم “مولانا” (فيديو)

نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم “مولانا” (فيديو)

فوشيا - خاص

حرص العديد من نجوم الفن والسياسة، على حضور العرض الخاص لفيلم “مولانا”، بطولة الفنان عمرو سعد، الذي أعرب عن سعادته، بتواجد هذا الكم الكبير من النجوم في الليلة الأولى للفيلم، وبينهم الزعيم عادل إمام، وعمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والمطرب أحمد سعد والمنتج جمال العدل.

ورصدت كاميرا “فوشيا”، آراء وتعليقات أبطال الفيلم، على الحضور الكبير، وأمنياتهم وتوقعاتهم له بالنجاح، مؤكدين أن نجوم العمل كافة، بذلوا حهداً كبيرًا للخروج به في أفضل صورة.

وقال بطل الفيلم، الفنان عمرو سعد، لـ”فوشيا”: “الفيلم يعد رسالة لمجتمعنا، وجميع دول العالم، رغم أن البعض سيختلف معنا، في طريقة معالجة قضية الإرهاب، ولكن كل من سيشاهد الفيلم، بعقله وقلبه، سيتأكد من مدى الصدق والمسئولية، التي تحملها جميع أعضاء الفيلم، لتقديم رسالة هادفة”.

وعلق منتج العمل، محمد العدل، بأن الرواية رائعة، والفيلم يعالج قضية الإرهاب بشكل جديد، مضيفاً: “أعتقد أنه يعد من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية، لأنه يناقش العديد من القضايا الشائكة، ومن بينها قضية التنصير، وكيف يواجهه الشيخ “حاتم” بطل الفيلم، أحد الشباب؟”.

وأشار الفنان أحمد سعد، شقيق عمرو سعد، إلى أنه يرى أن الفيلم، رسالة حب وسلام، على عكس اسمه تمامًا، الذي يوحي بأنه عمل ديني أو سياسي، موضحًا أن أهم نقطة في الفيلم، هو مناداته بنشر الحب بين الجميع، لكي نستوعب ونتعايش معًا دون عنف أو تطرف.

يذكر أن فيلم “مولانا” مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي، إبراهيم عيسى، وهو من إخراج، مجدي أحمد علي، ويشارك في بطولته، درة وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، ورمزي العدل، وريهام حجاج، وصبري فواز، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، واحمد الشامي.

شاهدي الفيديو

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com