مشاهير

يزن السيد لفوشيا: أحب الأزياء الغريبة وأعاني من "سنة أولى زواج"

يزن السيد لفوشيا: أحب الأزياء الغري...

أكد الفنان السوري يزن السيد في حديث مع موقع فوشيا أن المظهر الخارجي وإن كان قد ساعده على دخول الوسط الفني غير أن أداءه وموهبته هي مادفعته إلى الاستمرار والنجاح. وكشف السيد عن وجود غرفة خاصة في منزله لملابسه، مضيفاً أنه يحب ارتداء الأزياء غير التقليدية رافضاً أن يقدم في يوم عروض أزياء. ومبيناً أنه يتعاون مع "فاشن آند مور" المسؤول عن أزيائه في جميع الأعمال التي يشارك بها. وحول دوره في مسلسل "سنة أولى زواج" أوضح أنه يؤدي دور صحفي يتعرض لمشكلات في السنة الأولى من زواجه بسبب تدخل الأهل والجيران بحياتهما. مضيفاً أنه يحب أداء الأدوار المشاكسة، ويتمنى

أكد الفنان السوري يزن السيد في حديث مع موقع فوشيا أن المظهر الخارجي وإن كان قد ساعده على دخول الوسط الفني غير أن أداءه وموهبته هي مادفعته إلى الاستمرار والنجاح.

وكشف السيد عن وجود غرفة خاصة في منزله لملابسه، مضيفاً أنه يحب ارتداء الأزياء غير التقليدية رافضاً أن يقدم في يوم عروض أزياء. ومبيناً أنه يتعاون مع "فاشن آند مور" المسؤول عن أزيائه في جميع الأعمال التي يشارك بها.

وحول دوره في مسلسل "سنة أولى زواج" أوضح أنه يؤدي دور صحفي يتعرض لمشكلات في السنة الأولى من زواجه بسبب تدخل الأهل والجيران بحياتهما.

مضيفاً أنه يحب أداء الأدوار المشاكسة، ويتمنى أن يؤدي شخصية لاعب كرة قدم كونه كان هدافاً للدوري السوري ومازال يمارس موهبته حتى الآن.

اترك تعليقاً