مشاهير

بيلا حديد نجمة مجموعة فيندي لربيع وصيف 2017

بيلا حديد نجمة مجموعة فيندي لربيع و...

تناقلت الأخبار أن العارضة الشهيرة بيلا حديد ستكون الوجه الإعلاني لمجموعة ربيع صيف 2017 لدار فيندي في سبتمبر الماضي خلال التعاون الذي جمعهما في أسبوع الموضة في ميلانو. وقد تأكد هذا الخبر منذ يومين عندما نشرت بيلا أول صورة للدعاية على حسابها الخاص "إنستغرام". أجرى المدير الإبداعي لدار فيندي كارل لاغرفيلد لمسته الفريدة، حيث ظهرت العارضة بيلا حديد بفستان قصير في الديباح مستوحى من ورق الجدار الذي وراءها. كما تم تسليط الضوء على الإكسسوارات كذلك في أول كليشي للدعاية، بما في ذلك الجوارب والحذاء، فضلا عن حقيبة اليد الجلدية والنظارات. تكشف الصورة الأولى التي نشرتها بيلا عن جزء من المجموعة

تناقلت الأخبار أن العارضة الشهيرة بيلا حديد ستكون الوجه الإعلاني لمجموعة ربيع صيف 2017 لدار فيندي في سبتمبر الماضي خلال التعاون الذي جمعهما في أسبوع الموضة في ميلانو. وقد تأكد هذا الخبر منذ يومين عندما نشرت بيلا أول صورة للدعاية على حسابها الخاص "إنستغرام".

أجرى المدير الإبداعي لدار فيندي كارل لاغرفيلد لمسته الفريدة، حيث ظهرت العارضة بيلا حديد بفستان قصير في الديباح مستوحى من ورق الجدار الذي وراءها. كما تم تسليط الضوء على الإكسسوارات كذلك في أول كليشي للدعاية، بما في ذلك الجوارب والحذاء، فضلا عن حقيبة اليد الجلدية والنظارات.

unnamed

تكشف الصورة الأولى التي نشرتها بيلا عن جزء من المجموعة التي ستضم التنانير الباستيل والفساتين القصيرة. وقد أضاف كارل لاغرفيلد جانبا رياضيا لبعض القطع في الأكمام والعنق.

والجدير بالذكر أن العارضة الأمريكية بيلا حديد نالت لقب "عارضة العام 2016" من قبل موقع Models.com، عن طريق لجنة تحكيم ضمت 250 خبيرا في صناعة الأزياء، من ضمنها  مصممون ومحررون ومصورون وخبراء المكياج.

اترك تعليقاً