عارضات أزياء سيسطع نجمهن في 2017

عارضات أزياء سيسطع نجمهن في 2017

آمال أحمد

لا شك أن عالم الأزياء هو مفرخة للنجوم، ولكل زمن نجماته اللواتي يعبرن عن كل مراحله.

نقدم لك عزيزتي اليوم، عارضات الأزياء اللائي سيسطع نجمهن في العام الجديد، وفقاً لتوقعات موقع “هاربز بازار”، المتخصص في شئون الموضة والجمال.

ديلون: هذه العارضة الواعدة ستسطع هذا العام، بفضل شعرها المجعد وأسلوبها الرجالي على المدرج، وكذلك لأنها من قاطني نيويورك، مما يسهل عليها الشهرة، خاصة بعد وجودها في حملات فيرساتشي، و”كوتش”، وظهورها لأول مرة في عرض فيكتوريا سيكريت.

1

أبونيه دافيس: يقولون، إن العارضات لا يبتسمن!، ولكن دافيس كسرت القاعدة، حيث ظهرت لأول مرة العام 2016 في حملة “كالفين كلاين”، لتؤكد كيف أن صناعة الأزياء يمكنها أن تساعد بقوة في محاربة العنصرية.

2

ليميكا فوكس: ظهرت لأول مرة في عرض “فيكتوريا سيكريت” بباريس، وقد ظهرت في صورة سيلفي قوية، جعلتها في صدارة قائمة عارضات الأزياء.

hbz-the-list-models-02

ماكينلي هيل: هي الشقيقة الصغرى لتايلور هيل، وقد وصلت لما وصل إليه كبار العارضات، وذلك بفضل الحواجب الشهيرة، والعينين الثاقبتين.

4

روبين هولزن: في ظل العصر الجديد، حيث تتألق عارضات هولندا، تعد روبين نقطة الانطلاق، وكذلك ظهورها مع “فيكتوريا سيكريت” في العام الماضي، سيجعلها من أشهر العارضات في السنوات القادمة.

5

ستورمي بريي: عندما تقترن الشهرة بالجنون، يخرج لنا إبداعات لم نكن نتوقعها، مثلما حدث مع هذه الفتاة التي تمزج إطلالتها، بالإطلالة الذكورية، وهي تحاكي إطلالة العارض الشهير، “لاكي بلو سميث”، ما جعلها تنتشر، في عالم الأزياء، بسرعة البرق.

6

شيز كارتر: نجمة الإنستغرام التي تحمل ملامحها جمالاً من نوع خاص، ما جعل أشهر العلامات التجارية مثل فيكتوريا سيكريت، تتعاقد معها.

7

زوري تيبي: هي من مواليد ولاية فلوريدا وهي أول عارضة أزياء سوداء تكون سفيرة لخط “PINK” لفيكتوريا سيكريت، وكان أول عرض لها، في باريس هذا العام.

hbz-the-list-models-06

ثيريا هايز: تم اختيارها من قبل مجلة نيويوركر، لتكون ضمن حملة لويس فويتون”، في جميع أنحاء العالم، عام 2016، ما يعني وجودها بقوة، حصرياً في العام 2017.

9

سليك وودز: أطلت برأس حليقة، بجرأة استثنائية، ما جعلها تجمع بين الجنسين في إطلالة واحدة، وهي تتمتع بالإلمام التام بكل قواعد لعبة الأزياء.

10
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com