مشاهير

عمرو إمام: انتظروني مع خالد النبوي في "واحة الغروب" (فيديو فوشيا)

عمرو إمام: انتظروني مع خالد النبوي...

محتوى مدفوع

كشف الفنان المصري عمرو إمام، عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه سيشارك في تصوير مسلسل جديد، يحمل اسم "واحة الغروب"، بطولة خالد النبوي، وإنتاج شركة "العدل جروب". وقال إمام، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "أجسد في هذا العمل، شخصية كفيف، وهو دور جديد تمامًا، مختلف عن دور (شبل) في مسلسل يونس ولد فضة، الذي عرض رمضان الماضي". وأضاف، أنه يحاول تجسيد هذا الدور، بطريقة سليمة، ومختلفة عن الأعمال السابقة، مشيرًا إلى أنه يعقد جلسات شبه يومية، مع المخرج والمؤلف، للإلمام بخيوط الشخصية. يذكر، أن عمرو إمام، خريج معهد الفنون المسرحية، ورشحه المخرج يوسف كمال، لأداء الدور الذي جسده في

كشف الفنان المصري عمرو إمام، عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه سيشارك في تصوير مسلسل جديد، يحمل اسم "واحة الغروب"، بطولة خالد النبوي، وإنتاج شركة "العدل جروب".

وقال إمام، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "أجسد في هذا العمل، شخصية كفيف، وهو دور جديد تمامًا، مختلف عن دور (شبل) في مسلسل يونس ولد فضة، الذي عرض رمضان الماضي".

وأضاف، أنه يحاول تجسيد هذا الدور، بطريقة سليمة، ومختلفة عن الأعمال السابقة، مشيرًا إلى أنه يعقد جلسات شبه يومية، مع المخرج والمؤلف، للإلمام بخيوط الشخصية.

يذكر، أن عمرو إمام، خريج معهد الفنون المسرحية، ورشحه المخرج يوسف كمال، لأداء الدور الذي جسده في "يونس ولد فضة".

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً