مشاهير

استغلال اسم وسام حنا لأهداف جنسية

استغلال اسم وسام حنا لأهداف جنسية

النجومية سيف ذو حدين، تدخل الفنان في دوامة قد يجهل عقباها بذريعة وحيدة هي أن موهبته كانت الذريعة الأقوى لتنمية الضغينة لدى أعداء النجاح. من منا لا يعرف النجم وسام حنا ذلك الشاب الذي استطاع بسرعة قياسية تحقيق نجاحات تلو أخرى، والمعروف بطيبته واحترامه للطرف الآخر. لكن سرعان ما بدأت طيبته تنغصها وسائل التواصل الاجتماعي بخاصة بعد إنشاء حسابات وهمية باسمه تستغل اسمه لجذب الجنس اللطيف، وابتزازهن جنسيا من خلال الصور الخلاعية التي يرسلونها لأصحاب الحسابات الوهمية. فقد نشر وسام حنا عبر حسابه الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي كلمات مقتضبة تظهر مدى امتعاضه من استغلال اسمه، معلنا عن تفكيره بإغلاق

النجومية سيف ذو حدين، تدخل الفنان في دوامة قد يجهل عقباها بذريعة وحيدة هي أن موهبته كانت الذريعة الأقوى لتنمية الضغينة لدى أعداء النجاح.

من منا لا يعرف النجم وسام حنا ذلك الشاب الذي استطاع بسرعة قياسية تحقيق نجاحات تلو أخرى، والمعروف بطيبته واحترامه للطرف الآخر.

لكن سرعان ما بدأت طيبته تنغصها وسائل التواصل الاجتماعي بخاصة بعد إنشاء حسابات وهمية باسمه تستغل اسمه لجذب الجنس اللطيف، وابتزازهن جنسيا من خلال الصور الخلاعية التي يرسلونها لأصحاب الحسابات الوهمية.

فقد نشر وسام حنا عبر حسابه الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي كلمات مقتضبة تظهر مدى امتعاضه من استغلال اسمه، معلنا عن تفكيره بإغلاق صفحاته منعا لمحاولة البعض استغلال شهرته والإساءة لجمهوره الذي يكن له كل احترام.

وأبرز ما جاء في كلماته: "مني مسؤول عن الأحاديث الخاصة يلي عم بتصير مع الصبايا بهيدا الحساب وغيرو.. ويلي حاطين معلومات مش صحيحة عني. وبيرجعو بيحكوني عّم يبكوا قال بعتولو صور خلاعية وعّم يبتزن أو عّم يطلبوا مصاري ّ ؟ أنّو بشو بجاوب؟ يعني رح اضطر سكرّ فيسبوك".

unnamed

اترك تعليقاً