الممثل سلّوم حداد "عامل نظافة" في دمشق
الممثل سلّوم حداد "عامل نظافة" في دمشقالممثل سلّوم حداد "عامل نظافة" في دمشق

الممثل سلّوم حداد "عامل نظافة" في دمشق

كشف الفنّان القدير سلّوم حدّاد بعض تفاصيل شخصية "عاصم"، وهي الشخصية الدرامية التي يجسّدها في بطولة مسلسل "وردة شامية"، إلى جانب الفنّانتين سلافة معمار وشكران مرتجى، بظهور يتمتع بـ"كراكتير" خاص في نص مروان قاووق، من إخراج تامر إسحق، وإنتاج شركة "غولدن لاين".

ولبست الشخصية مظهر "عامل النظافة" صاحب الماضي الغامض والحافل بالأسرار، والذي يعيش منبوذاً ومحط استهزاء من قبل أهالي حارته، حيث ترقب عيناه كل حدث وتفصيل، إلى حين وقوعه بغرام واحدة من الأختين "وردة" (سلافة معمار) و"شامية" (شكران مرتجى).

وأعرب الممثل السوري الكبير في تصريحات صحافية عن ثقته برهانه الجديد على "وردة شاميّة" للموسم المقبل، معتمداً على أحداث العمل المشوّقة والجديدة في دراما البيئة الشامية.

وتدور أحداث العمل بشكل رئيس حول سلسلة من الجرائم التي تهزّ الحارات الدمشقية، ضمن بيئة الضحايا والقتلة، بدوافع تحركها الخلفيات الخاصة للشخصيات بعيداً عن الأسباب العامة، ضمن مسلسل من 30 حلقة، يحمل روح "ريّا وسكينة" ولكن بطابع "البيئة الشامية" وبشكل أقرب إلى الفانتازيا من الواقع، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد باكرا عن العمل المصري.

تجدر الإشارة، إلى أنه يشاركه في بطولة العمل المعدّ لشهر رمضان 2017، عدد من أبرز الفنّانين السوريين واللبنانيين كيوسف حدّاد ونادين خوري وعلاء قاسم ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي، وجيانا عنيد ونبيل عسّاف و ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع واكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وآخرين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com