تعرفي على صيحة الأحذية المفضّلة للنجمات العالميات..

تعرفي على صيحة الأحذية المفضّلة للنجمات العالميات..

محمد أفشكو

يعد المخمل من الأقمشة التي ترتبط على الفور بفصل الشتاء، مثل الفرو أو الـ shearling.

وعندما يتعلق الأمر بالأحذية، لطالما استخدم قماش المخمل في صناعة أحذية الـ slippers، ولكن لم يعد الأمر كذلك، إذ يحرص المصممون على استخدام المخمل في مجموعة كاملة من الأحذية، ويبدو أن النجمات يعشقن هذه الصيحة.

kourtney-kardashian-1 celebrities-velvet-shoes-3

هذا العام، رأينا صيحة المخمل تزين أحد موديلات الأحذية المفضلة لدى النجمات، البوت العالي فوق الركبة، إذ تألقت “كورتني كارداشيان” بزوج من بوت فوق الركبة الأزرق من “Aquazzura” ونسقته مع تيشرت فضفاض فقط، إلى جانب النجمة “تايلور سويفت” التي ارتدت زوجا من بوت فوق الركبة الأحمر من علامة “ستيوارت ويتزمان” إلى عرض “تومي هيلفيغر” لمجموعة ربيع 2017.

celebrities-velvet-shoes-11 celebrities-velvet-shoes-13

على الرغم من كون الصنادل غير مناسبة للطقس البارد، فموديل الصندل المخملي يمكنك ارتداؤه إلى المناسبات، مثل النجمة “إيما ستون” التي تألقت بزوج من الصنادل المخملية باللون البرغندي من “Gianvito Rossi” و”جنيفر لورانس” التي ارتدت زوجًا من صنادل البلاتفورم المخملية من “Roger Vivier” .

kendall-jenner-off-duty-model-style-nyfw-7 gigi-hadid-stuart-weitzman-clinger-velvet-boots-2

من جهة أخرى، يعد البوت المخملي من الموديلات المحبوبة لدى العارضات مثل “كيندال جينر” و”جيجي وبيلا حديد”، حيث تألقت “كيندال جينر” بزوج من بوت الكاحل المخملي باللون الأرجواني من مجموعة “Kendall + Kylie” التي صممتها بالتعاون مع شقيقتها “كايلي جينر”، أما الشقيقتان حديد فقد اختارتا حذاء بوت الكاحل المخملي بأسلوب الـ Clinger من توقيع “ستيوارت ويتزمان”..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com