مشاهير

رفيعة الهاجسي ودانييلا رحمة.. من الأجمل في "أراب كاستينغ"؟

رفيعة الهاجسي ودانييلا رحمة.. من ال...

بدأت قناتا "أبو ظبي" الإماراتية و"المستقبل" اللبنانية الأسبوع الماضي ببث الحلقات المباشرة من برنامج "أراب كاستينغ" بموسمه الثاني، هذا العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب العربية في مجال التمثيل.       قدّمت الحلقة كل من اللبنانية دانييلا رحمة والإماراتية رفيعة الهاجسي إذ ظهرتا بإطلالتين مميزتين، فقد اختارت دانييلا الظهور بفستان ذهبي، يشبه تنورة مع كنزة من دار أزياء روبرتو كفالي الشهيرة بأناقتها.و ستايل جميل يليق بمهامها على المسرح، بينما اهتم بمكياجها رجا دانيال ونفذ تسريحات الشعر صالون غصين. أما زميلتها رفيعة، فقد اختارت ثوبًا  باللون الأبيض بتوقيع laly dia couture، وهو عبارة عن فستان و"كاب" فوقه. اللوك بدا لافتًا للأنظار لأنه بالأبيض،

بدأت قناتا "أبو ظبي" الإماراتية و"المستقبل" اللبنانية الأسبوع الماضي ببث الحلقات المباشرة من برنامج "أراب كاستينغ" بموسمه الثاني، هذا العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب العربية في مجال التمثيل.

IMG_2023    IMG_2021

 قدّمت الحلقة كل من اللبنانية دانييلا رحمة والإماراتية رفيعة الهاجسي إذ ظهرتا بإطلالتين مميزتين، فقد اختارت دانييلا الظهور بفستان ذهبي، يشبه تنورة مع كنزة من دار أزياء روبرتو كفالي الشهيرة بأناقتها.و ستايل جميل يليق بمهامها على المسرح، بينما اهتم بمكياجها رجا دانيال ونفذ تسريحات الشعر صالون غصين.

IMG_2020

أما زميلتها رفيعة، فقد اختارت ثوبًا  باللون الأبيض بتوقيع laly dia couture، وهو عبارة عن فستان و"كاب" فوقه. اللوك بدا لافتًا للأنظار لأنه بالأبيض، وهو لون تخافه غالبية النجمات لأنه يبدو باهتاً على الأضواء. لكن عارضة الأزياء الإماراتية رفيعة بدت جذابة، رغم أنه كان يمكن أن تختار فستانًا أجمل. من ناحية تسريحة الشعر فقد اهتم بها صالون hia beauty.

IMG_2022

إذاً، رفيعة ودانييلا أطلتا بلوك مختلف على مسرح "أراب كاستينغ" وكل واحدة منهن بدت متميزة على طريقتها الخاصة. فأي إطلالة أعجبتكِ أنتِ؟

اترك تعليقاً