مشاهير

الشائعات تقتحم حياة جينيفر لوبيز العاطفية

الشائعات تقتحم حياة جينيفر لوبيز ال...

محتوى مدفوع

انتشر مؤخرًا عدد من الشائعات التي تفيد بوجود علاقة تجمع النجمة العالمية جينيفرلوبيز ومغني الراب الأمريكي درايك، بعدما تمت مشاهدتهما سويًا اكثر من مرة. وبالرغم أن موقع TMZ كشف أن لوبيز تحضر لدويتو مع درايك إلا أن تواجدهما سويًا لفترات طويلة في الفترة الماضية من أجل الدويتو وطد العلاقة بينهما وأصبحا يسهران سويًا في الملاهي الليلية. أما صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فأكدت أن النجمين وقعا في غرام بعضهما. وذكر موقع US Weekly، أن الأنباء التي تفيد بوجود علاقة غرامية بينهما عارية تماما عن الصحة. وحتى هذه اللحظة لا يوجد ما يؤكد أو ينفي هذه العلاقة خصوصًا بعد تردد أنباء عديدة

انتشر مؤخرًا عدد من الشائعات التي تفيد بوجود علاقة تجمع النجمة العالمية جينيفرلوبيز ومغني الراب الأمريكي درايك، بعدما تمت مشاهدتهما سويًا اكثر من مرة.

وبالرغم أن موقع TMZ كشف أن لوبيز تحضر لدويتو مع درايك إلا أن تواجدهما سويًا لفترات طويلة في الفترة الماضية من أجل الدويتو وطد العلاقة بينهما وأصبحا يسهران سويًا في الملاهي الليلية.

أما صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فأكدت أن النجمين وقعا في غرام بعضهما. وذكر موقع US Weekly، أن الأنباء التي تفيد بوجود علاقة غرامية بينهما عارية تماما عن الصحة.

وحتى هذه اللحظة لا يوجد ما يؤكد أو ينفي هذه العلاقة خصوصًا بعد تردد أنباء عديدة الأسبوع الماضي تفيد بعودة النجم مارك أنتوني لجينيفر لوبيز مرة أخرى بعد انفصاله عن زوجته عارضة الأزياء شانون دي ليما بسبب قبلة لوبيز له خلال تأديتهما دويتو غنائيا في حفل توزيع جوائز الجرامي اللاتيني.

اترك تعليقاً