مشاهير

ميلاد يوسف يعود إلى الدراما الاجتماعية بـ "شبابيك"

ميلاد يوسف يعود إلى الدراما الاجتما...

بدأ الفنان السوري ميلاد يوسف قبل يومين تصوير أولى مشاهده في مسلسل "شبابيك" مع المخرج سامر برقاوي ضمن حلقة تحمل عنوان "سوء تقدير" التي تتحدث عن الغيرة المبالغ بها. ويؤدي يوسف شخصية زوج يعاني من غيرة وشك زوجته بشكل مبالغ فيه. وتضعه زوجته دائمًا أمام امتحانات واختبارات للتأكد من وفائه وبرغم تجاوزه لامتحاناتها بنجاح غير أن علاقتهما تتعرض لصدمة كبيرة تودي بحياتهما إلى مأساة. وتشاركه بطولة هذه الحلقة الفنانة ديمة قندلفت.   ويعود يوسف من خلال "شبابيك" إلى الأعمال الاجتماعية بعد انتهائه من تصوير مشاهده في الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة" بشخصية "عصام"، ومن المقرر أن يصور لاحقا حلقات

بدأ الفنان السوري ميلاد يوسف قبل يومين تصوير أولى مشاهده في مسلسل "شبابيك" مع المخرج سامر برقاوي ضمن حلقة تحمل عنوان "سوء تقدير" التي تتحدث عن الغيرة المبالغ بها.

ويؤدي يوسف شخصية زوج يعاني من غيرة وشك زوجته بشكل مبالغ فيه. وتضعه زوجته دائمًا أمام امتحانات واختبارات للتأكد من وفائه وبرغم تجاوزه لامتحاناتها بنجاح غير أن علاقتهما تتعرض لصدمة كبيرة تودي بحياتهما إلى مأساة. وتشاركه بطولة هذه الحلقة الفنانة ديمة قندلفت.

 2

ويعود يوسف من خلال "شبابيك" إلى الأعمال الاجتماعية بعد انتهائه من تصوير مشاهده في الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة" بشخصية "عصام"، ومن المقرر أن يصور لاحقا حلقات أخرى من العمل بشخصيات وحكايات مختلفة كون العمل ينقل حكايا مختلفة ضمن حلقات منفصلة.

1

اترك تعليقاً