مشاهير

عادل مسلم ينتظر ولادة طفله خلف القضبان

عادل مسلم ينتظر ولادة طفله خلف القض...

محتوى مدفوع

رفض القاضي إخلاء سبيل المنتج الكويتي عادل المسلم زوج الممثلة المهرة البحرينية، في قضية غسيل الأموال والتهريب، والاتجار بمواد مخدرة، وقرر استمرار حبسه شهرًا على ذمة التحقيق. وخلال التحقيق أنكر وشريكه جميع الاتهامات الموجهة إليهما، وأكد المسلم أنه لا يملك المكتب الذي وجدت به المضبوطات، إضافة إلا أن رصيده البنكي لا يتجاوز الـ 10 آلاف دينار كويتي، نافيًا المزاعم بامتلاكه 10 مليون. وأثارت قضية المسلم التساؤلات عن نوعية المادة المحظورة التي أوقف بسببها، واكتفى بيان وزارة الداخلية الكويتية بتسميتها بـ"الكيميكال"، والتي تعتبر من المواد المخدرة التي تصيب المتعاطي بالجنون وتفقده الإدراك، ويزاوره الشك بقتل من حوله دون وعي. وفي الوقت

رفض القاضي إخلاء سبيل المنتج الكويتي عادل المسلم زوج الممثلة المهرة البحرينية، في قضية غسيل الأموال والتهريب، والاتجار بمواد مخدرة، وقرر استمرار حبسه شهرًا على ذمة التحقيق.

وخلال التحقيق أنكر وشريكه جميع الاتهامات الموجهة إليهما، وأكد المسلم أنه لا يملك المكتب الذي وجدت به المضبوطات، إضافة إلا أن رصيده البنكي لا يتجاوز الـ 10 آلاف دينار كويتي، نافيًا المزاعم بامتلاكه 10 مليون.

unnamed

وأثارت قضية المسلم التساؤلات عن نوعية المادة المحظورة التي أوقف بسببها، واكتفى بيان وزارة الداخلية الكويتية بتسميتها بـ"الكيميكال"، والتي تعتبر من المواد المخدرة التي تصيب المتعاطي بالجنون وتفقده الإدراك، ويزاوره الشك بقتل من حوله دون وعي.

وفي الوقت الذي يواجه به المسلم التحقيق بمادة "الكيميكال"، تبحث زوجته عن مستشفى للولادة ، إذ سيأتي الطفل "تميم" قبل خروج والده من السجن.

اترك تعليقاً