مشاهير

لماذا تشعر إيمان العاصي بالضيق والإحباط..؟!

لماذا تشعر إيمان العاصي بالضيق والإ...

نشرت الممثلة إيمان العاصي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة "سيلفي" جديدة لها أمام المرآة، بدت خلالها أنيقة وبسيطة، إذ ارتدت فستانًا أحمر قصيرًا، كشف عن جزء من ساقها، وأكملت إطلالتها بوشاح حول الرقبة، وانتعلت بوتا أسود فوق الركبة. وعلّقت "إيمان" على الصورة من خلال كلمات مؤثّرة باللغة الإنجليزية تقول فيها "لست مضطرًا لتكون إيجابيًا طوال الوقت، فليس هناك مشكلة أن تشعر بالحزن أو الغضب أو الضيق أو الإحباط أو الخوف أو القلق، فوجود هذه المشاعر لن يجعل منك شخصًا سلبيًا، بل سيجعلك إنسانًا". You don't have to be positive all the time, it's perfectly okay to feel

نشرت الممثلة إيمان العاصي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة "سيلفي" جديدة لها أمام المرآة، بدت خلالها أنيقة وبسيطة، إذ ارتدت فستانًا أحمر قصيرًا، كشف عن جزء من ساقها، وأكملت إطلالتها بوشاح حول الرقبة، وانتعلت بوتا أسود فوق الركبة. وعلّقت "إيمان" على الصورة من خلال كلمات مؤثّرة باللغة الإنجليزية تقول فيها "لست مضطرًا لتكون إيجابيًا طوال الوقت، فليس هناك مشكلة أن تشعر بالحزن أو الغضب أو الضيق أو الإحباط أو الخوف أو القلق، فوجود هذه المشاعر لن يجعل منك شخصًا سلبيًا، بل سيجعلك إنسانًا".
واتفق عدد من متابعي الفنانة مع قولها، كما أشاد آخرون بإطلالتها الأنيقة واللافتة. ولم توضّح "إيمان" مقصدها بهذه الكلمات، وهل لها علاقة بقصة حبها مع زميلها الممثل المصري طارق صبري، وهي القصة التي لم تكتمل فصولها بالارتباط الرسمي حتى الآن، خشية الفنانة من قيام طليقها بالحصول على حضانة ابنتهما الوحيدة "ريتاج". 20161128_094401_0299 يذكر أن إيمان العاصي انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسلها "السبع بنات"، الذي يتواصل عرضه حاليًا، ويشارك في بطولته علا غانم وريم البارودي وتارا عماد، كما استأنفت تصوير مسلسل "الدخول في الممنوع" بطولة بشرى، بعد فترة طويلة من التوقف لأسباب إنتاجية.
اترك تعليقاً