مشاهير

ريان سوغدت عارية تمامًا في سيلفي احتفالية على تويتر

ريان سوغدت عارية تمامًا في سيلفي اح...

محتوى مدفوع

التقطت عارضة الأزياء المتألقة "ريان سوغدت" (30 عامًا) لنفسها، صورة سيلفي عارية، ولم تخجل من أن تضعها على تويتر، بينما لا ترتدي سوى "بانتي" باللون الفضي، وتغطي حلمات صدرها، بقطعتين من حلوى عيد الميلاد. ومن المعروف أنها مخطوبة للنجم "أوليفر ميلور"، والذي عبر عن مدى سعادته بهذه السيلفي الرائعة، والتي شاهدها الآلاف من المتابعين، وكتبت تعليقًا على صورتها "هكذا نستمتع بالكريسماس". عاد الخطيبان مؤخرًا من العطلة الممتعة في أمستردام، وقد نشرت صورًا مثيرة بملابس السباحة الأسبوع الماضي، كما ظهرت النجمة الشقراء، بشعرها الكيرلي الذهبي بمايوه أسود من قطعة واحدة، يظهر جسدها البرونزي الممشوق، وشفتيها الخاليتين من المكياج، إضافة إلى العديد

التقطت عارضة الأزياء المتألقة "ريان سوغدت" (30 عامًا) لنفسها، صورة سيلفي عارية، ولم تخجل من أن تضعها على تويتر، بينما لا ترتدي سوى "بانتي" باللون الفضي، وتغطي حلمات صدرها، بقطعتين من حلوى عيد الميلاد.

ومن المعروف أنها مخطوبة للنجم "أوليفر ميلور"، والذي عبر عن مدى سعادته بهذه السيلفي الرائعة، والتي شاهدها الآلاف من المتابعين، وكتبت تعليقًا على صورتها "هكذا نستمتع بالكريسماس".

3B8C37E700000578-0-image-m-3_1482271886112

عاد الخطيبان مؤخرًا من العطلة الممتعة في أمستردام، وقد نشرت صورًا مثيرة بملابس السباحة الأسبوع الماضي، كما ظهرت النجمة الشقراء، بشعرها الكيرلي الذهبي بمايوه أسود من قطعة واحدة، يظهر جسدها البرونزي الممشوق، وشفتيها الخاليتين من المكياج، إضافة إلى العديد من صور الإغراء، التي تظهر فيها بلقطات مثيرة، ومغرية.

يأتي نشرهذه الصور، بعد تورطها في فضيحة جنسية، مع المذيع التلفزيوني، "فرنون كاي"، وقد تحدثت عن عودة العلاقة بينهما، بعد انقطاع دام ست سنوات، وعبرت عن سعادتها بعودة الصداقة القديمة.

اترك تعليقاً