مشاهير

ديمة الجندي: مهرجان دبي السينمائي فرصة جميلة للقاء الفنانين العرب

ديمة الجندي: مهرجان دبي السينمائي ف...

النجمة السورية المتألقة ديمة الجندي كانت من بين الفنانين الذين آثروا الحضور والتواجد في مهرجان دبي السينمائي الثالث عشر، وهناك التقتها كاميرا فوشيا، إذ أكدت لنا أنّ حبها لأجواء المهرجان والسجادة الحمراء، وشغفها بالمكياج والشعر ورغبتها بلقاء أصدقائها الفنانين الذين لا يتسنى لها لقاؤهم إلا في مثل هذه المهرجانات الهامة هو ما يشجعها ويدفعها للحضور. وشرحت ديمة سبب غيابها عن المهرجان في السنتين الماضيتين، بسبب انشغالها بأعمال تزامن تصويرها مع توقيت المهرجان. وعن جديدها قالت ديمة: "لا أزال قيد تصوير مسلسل من إنتاج mbc وهو سيكون الإنتاج الضخم لرمضان القادم، كما أحضر لمشاريع جديدة في سوريا ولبنان والإمارات". وتميزت ديمة

النجمة السورية المتألقة ديمة الجندي كانت من بين الفنانين الذين آثروا الحضور والتواجد في مهرجان دبي السينمائي الثالث عشر، وهناك التقتها كاميرا فوشيا، إذ أكدت لنا أنّ حبها لأجواء المهرجان والسجادة الحمراء، وشغفها بالمكياج والشعر ورغبتها بلقاء أصدقائها الفنانين الذين لا يتسنى لها لقاؤهم إلا في مثل هذه المهرجانات الهامة هو ما يشجعها ويدفعها للحضور.

وشرحت ديمة سبب غيابها عن المهرجان في السنتين الماضيتين، بسبب انشغالها بأعمال تزامن تصويرها مع توقيت المهرجان.

وعن جديدها قالت ديمة: "لا أزال قيد تصوير مسلسل من إنتاج mbc وهو سيكون الإنتاج الضخم لرمضان القادم، كما أحضر لمشاريع جديدة في سوريا ولبنان والإمارات".

وتميزت ديمة بإطلالتها بفستان قصير باللون الذهبي، مزين بالأحجار اللامعة من تصميم المصممة السورية العالمية هويدا بريدي، وأكملت إطلالتها بمكياج من ميكاب فورإيفر، وتسريحة شعر مموج بسيطة وناعمة.

شاهدوا الفيديو...

اترك تعليقاً