مشاهير

"أنوار الكريسماس" تناقض الشائعات حول كيم كارداشيان وكانيه ويست..!

"أنوار الكريسماس" تناقض الشائعات حو...

محتوى مدفوع

رغم أن العام 2016 لم يكن الأفضل على الإطلاق بالنسبة للنجمين كيم كارداشيان وكانيه ويست، لكنهما ما يزالان عازمين على ما يبدو على تجاوز الأزمة التي يمران بها. والدليل تلك الصور التي أبرزتها بعض وسائل الإعلام، لمنزلهما الموجود في منطقة "بيل اير" بلوس أنجلوس، وهو مزين بأنوار الكريسماس المبهجة من أعلى إلى أسفل. وبدا من الصور، التي نشرها صديق كيم المقرّب جوناثان شيبان، مدى روعة تلك الأضواء التي أنارت السماء في محيط المنزل الضخم، وكيف أن كيم تبدو حريصة على الاحتفال بالكريسماس، وعدم تفويت مناسبة إلا وتؤكد من خلالها على استمرار علاقتها الجيدة بزوجها، رغم كل ما أثير خلال الفترة

رغم أن العام 2016 لم يكن الأفضل على الإطلاق بالنسبة للنجمين كيم كارداشيان وكانيه ويست، لكنهما ما يزالان عازمين على ما يبدو على تجاوز الأزمة التي يمران بها.

أنوار الكريسماس

والدليل تلك الصور التي أبرزتها بعض وسائل الإعلام، لمنزلهما الموجود في منطقة "بيل اير" بلوس أنجلوس، وهو مزين بأنوار الكريسماس المبهجة من أعلى إلى أسفل.

أنوار الكريسماس.jpg2

وبدا من الصور، التي نشرها صديق كيم المقرّب جوناثان شيبان، مدى روعة تلك الأضواء التي أنارت السماء في محيط المنزل الضخم، وكيف أن كيم تبدو حريصة على الاحتفال بالكريسماس، وعدم تفويت مناسبة إلا وتؤكد من خلالها على استمرار علاقتها الجيدة بزوجها، رغم كل ما أثير خلال الفترة الأخيرة من شائعات عن انفصالهما.

أنوار الكريسماس.jpg1

اترك تعليقاً