مشاهير

لماذا لم تغير كيت موس هذا الزي العبقري؟

لماذا لم تغير كيت موس هذا الزي العب...

عادة ما يرتبط اسم الموضة بعارضات الأزياء، فهن من يصنعن الموضة، أو بالأحرى هن من يروجن لها لتصبح نغمة في آذان الشغوفين لكل ما هو جديد ومختلف، لذا نرى أعين الجميع، تلاحقهن، وتستلهم منهن الإطلالات الجديدة والمبتكرة. عندما نستعرض إطلالات كيت موس، عارضة الأزياء الإنجليزية منذ أوائل التسعينات، نلاحظ أنها ترتدي نمطًا معينًا من الأزياء، بدءًا من ملابس الانزلاق إلى سترات الدراجات النارية، فهي منذ عام 2000 لم تغير من الستايل الخاص بها، ولكننا لابد أن نكون منصفين ونعترف بمدى أناقة الأفكار وعبقرية البساطة في اختياراتها. استلهمت موس إطلالاتها من نجوم الروك في فترة السبعينيات، وصديقاتها من نجمات موسيقى الروك، مثل

عادة ما يرتبط اسم الموضة بعارضات الأزياء، فهن من يصنعن الموضة، أو بالأحرى هن من يروجن لها لتصبح نغمة في آذان الشغوفين لكل ما هو جديد ومختلف، لذا نرى أعين الجميع، تلاحقهن، وتستلهم منهن الإطلالات الجديدة والمبتكرة.

landscape-1481915929-hbz-kate-moss-00-index

عندما نستعرض إطلالات كيت موس، عارضة الأزياء الإنجليزية منذ أوائل التسعينات، نلاحظ أنها ترتدي نمطًا معينًا من الأزياء، بدءًا من ملابس الانزلاق إلى سترات الدراجات النارية، فهي منذ عام 2000 لم تغير من الستايل الخاص بها، ولكننا لابد أن نكون منصفين ونعترف بمدى أناقة الأفكار وعبقرية البساطة في اختياراتها.

shutterstock_443015677

استلهمت موس إطلالاتها من نجوم الروك في فترة السبعينيات، وصديقاتها من نجمات موسيقى الروك، مثل "جين بريكين" الممثلة والمغنية الإنجليزية، وكذلك مصممة الأزياء الإيطالية "أنيتا بالنبرغ".

gallery-1481916475-hbz-kate-moss-embed1

وترتكز إطلالتها على الفرو، فهو أساسي في معظم مناسباتها، سواء كانت طبقة من الفرو على تيشيرت، أو جاكيت طويلا من الفرو، وتنحصر ألوان السروال الجينز الضيق في ثلاثة ألوان وهي الأسود، والرمادي، والأزرق، أما الحذاء فيكون عاليًا دائمًا، كما أنها معروفة بحب ركوب الدراجات النارية المسطحة.

gallery-1481916546-hbz-kate-moss-embed2

وفي بعض الأحيان، يكون الفرو "تايغر"، وذلك يعكس حنينها لموضة السبعينيات، منذ ظهور هذا الفرو، المطبوع بجلد النمر، لأول مرة في عالم الأزياء، فهي ترتديه تقريبًا في كل مرة، تخرج فيها خلال النهار، في الهواء الطلق، وفي الآونة الأخيرة تم التقاط صور لها الأسبوع الماضي بجانب زوجها، جيمي هينز، المغني وعازف الغيتار الإنجليزي، وجيفرسون هاك، مدير العلامات التجارية، في الطباعة الرقمية والبصرية.

وتقول موس: "ربما أغيرالرجال في حياتي، لكنني أبداً لن أغيرهذا الزي، ولست متأكدة هل أرتديه عن عمد، أو بشكل تلقائي، ولكنني بالطبع سأرتديه عندما أتواجد في المناطق الشمالية، في الجو القارس".

اترك تعليقاً