مشاهير

نادين خوري: توقفوا عن إطلاق الشائعات

نادين خوري: توقفوا عن إطلاق الشائعا...

محتوى مدفوع

عبرت الفنانة السورية نادين خوري في تصريح لموقع فوشيا عن امتعاضها من الشائعات التي تناولتها وأسرتها في الأيام القليلة الفائتة، خاصة بعد وفاة شقيقها طوني خوري. مؤكدة أن بعض المواقع الإلكترونية تحدثت عن أسباب غير حقيقية للوفاة. إضافة إلى ماتم تناقله عبر هذه المواقع وبعض صفحات الفيسبوك أنها قامت بتأجيل تصوير دورها في مسلسل "وردة شامية". إذ أكدت لفوشيا أنها وعند بداية التصوير لم يكن قد مضى سوى يومين على وفاة شقيقها لذلك لم تذهب إلى التصوير وهو الأمر الذي قامت الشركة المنتجة بمراعاته، وكان تعاملهم معها إيجابيًا جدًا غير أنها آثرت أن تذهب أمس الخميس لأنه عملها وهي ملتزمة

عبرت الفنانة السورية نادين خوري في تصريح لموقع فوشيا عن امتعاضها من الشائعات التي تناولتها وأسرتها في الأيام القليلة الفائتة، خاصة بعد وفاة شقيقها طوني خوري. مؤكدة أن بعض المواقع الإلكترونية تحدثت عن أسباب غير حقيقية للوفاة. إضافة إلى ماتم تناقله عبر هذه المواقع وبعض صفحات الفيسبوك أنها قامت بتأجيل تصوير دورها في مسلسل "وردة شامية".

إذ أكدت لفوشيا أنها وعند بداية التصوير لم يكن قد مضى سوى يومين على وفاة شقيقها لذلك لم تذهب إلى التصوير وهو الأمر الذي قامت الشركة المنتجة بمراعاته، وكان تعاملهم معها إيجابيًا جدًا غير أنها آثرت أن تذهب أمس الخميس لأنه عملها وهي ملتزمة فيه ولاتحب أن تخلّ بالتزاماتها.

طالبة عبر فوشيا أن يكفّ مطلقوا الشائعات الذين لايكلّفون أنفسهم عناء البحث عن الحقيقة، أو سؤال المصدر عن التحدث بمالايعرفونه خاصة في ظل وجود ظرف إنساني داخلي عميق مراعاة لمشاعر من يتحدثون عنهم.

مؤكدة أنها بالإضافة إلى حزنها على وفاة شقيقها شعرت بحالة غضب شديدة مما قرأته وسمعت عنه من شائعات غيرحقيقية.

يشار إلى أن مسلسل "وردة شامية" تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق وبطولة النجمتين شكران مرتجى وسلافة معمار وإنتاج شركة غولدن لاين.

اترك تعليقاً