مشاهير

بالصور: نجمات رفعن شعار "النحافة الزائدة" في 2016

ما بين هوس الريجيم وفقدان الوزن والرضا عن شكل أجسامنا، تبقى "فوبيا السمنة" تلاحقنا بشكل مستمر، فكيف يكون الحال بالنسبة للنجمات اللواتي يبقين تحت الأضواء وعدسات الكاميرا في مختلف المناسبات. في العام 2016، رفعت العديد من النجمات شعار النحافة الزائدة لأول مرة في تاريخهن الفني. حيث فاجأت الكثير من النجمات العربيات جمهورهن، وذلك بظهورهن بقمة الرشاقة، فأشعلنَّ مواقع التواصل الاجتماعي بصورهن التي أظهرت مدى رشاقتهن، سواء بعد أسابيع قليلة من الولادة أو بعد خضوعهن لنظام غذائي معين أو عمليات جراحية. من هن أكثر النجمات المتغيرات بسبب خسارة وزنهن هذا العام، شاهدي صورهن قبل وبعد الإطلالة الجديدة.

ما بين هوس الريجيم وفقدان الوزن والرضا عن شكل أجسامنا، تبقى "فوبيا السمنة" تلاحقنا بشكل مستمر، فكيف يكون الحال بالنسبة للنجمات اللواتي يبقين تحت الأضواء وعدسات الكاميرا في مختلف المناسبات.

في العام 2016، رفعت العديد من النجمات شعار النحافة الزائدة لأول مرة في تاريخهن الفني. حيث فاجأت الكثير من النجمات العربيات جمهورهن، وذلك بظهورهن بقمة الرشاقة، فأشعلنَّ مواقع التواصل الاجتماعي بصورهن التي أظهرت مدى رشاقتهن، سواء بعد أسابيع قليلة من الولادة أو بعد خضوعهن لنظام غذائي معين أو عمليات جراحية.

من هن أكثر النجمات المتغيرات بسبب خسارة وزنهن هذا العام، شاهدي صورهن قبل وبعد الإطلالة الجديدة.

اترك تعليقاً