مشاهير

نجيب بن حسن يكشف لـ "فوشيا" عن أكثر فنان عربي أناقة

نجيب بن حسن يكشف لـ "فوشيا" عن أكثر...

محتوى مدفوع

كشف الفنان التونسي، نجيب بن الحسن، عن اسم الفنان العربي، الأكثر أناقة، وهو المطرب اللبناني، وائل كفوري، موضحًا أن سبب اختياره، هو ارتباط أغانيه بذكريات عديدة له في شبابه. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل مهرجان أسبوع الموضة في مصر، إن مهنة عارض الأزياء كرجل، غير منتشرة في البلاد العربية، بصورة احترافية 100%، كما هو موجود في عروض الدول الأوروبية، مثل باريس وإيطاليا، موضحًا أن الدول العربية، لديها الإمكانيات والكوادر المتميزة، ولكن ينقصها العقلية الاحترافية. وأضاف بن الحسن، أن هناك العديد من عارضي الأزياء الشباب المتميزين، القادرين على نشر هذه المهنة باحترافية، مشيرًا إلى انه يتابع

كشف الفنان التونسي، نجيب بن الحسن، عن اسم الفنان العربي، الأكثر أناقة، وهو المطرب اللبناني، وائل كفوري، موضحًا أن سبب اختياره، هو ارتباط أغانيه بذكريات عديدة له في شبابه.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل مهرجان أسبوع الموضة في مصر، إن مهنة عارض الأزياء كرجل، غير منتشرة في البلاد العربية، بصورة احترافية 100%، كما هو موجود في عروض الدول الأوروبية، مثل باريس وإيطاليا، موضحًا أن الدول العربية، لديها الإمكانيات والكوادر المتميزة، ولكن ينقصها العقلية الاحترافية.

وأضاف بن الحسن، أن هناك العديد من عارضي الأزياء الشباب المتميزين، القادرين على نشر هذه المهنة باحترافية، مشيرًا إلى انه يتابع جميع المصممين التونسيين في تونس أو في الدول الأخرى، مثل علي قروي، وسوشا في مصر.

اترك تعليقاً