مشاهير

مسلسل "ذا كروان" .. عندما يفوق الخيال عن الواقع جمالاً وأناقة

مسلسل "ذا كروان" .. عندما يفوق الخي...

محتوى مدفوع

بعد عرضه لمدة شهرعلى شبكة نتفلكس التلفزيونية، استطاع مسلسل "The Crown" تحقيق نسبة نجاح عالية، رغم أنه يعود في الزمن إلى بداية حكم الملكة إليزابيث وعلاقتها بأبيها وزوجها وأختها الأميرة مارغرت. ورغم الأحداث السياسية التي يعج بها المسلسل والجوانب الاجتماعية والأحداث التي تشهدها الملكة الشابة، إلا أن تصميم الملابس والأزياء والفساتين الملكية كان الحديث الشاغل لعشاق الموضة والسينما. وذهب البعض إلى حد المقارنة بين ستايل الملكة اليزابيث وأختها الاميرة مارغرت وبين الدوقة كايت مدلتون. وجاءت التفضيلات لصالح الملكة الشابة وشقيقتها على كايت. وجلست الملكة إليزابيث على عرش بريطانيا العام 1952 عندما توفي والدها وكانت وقتها في بداية حياتها الزوجية بعد

بعد عرضه لمدة شهرعلى شبكة نتفلكس التلفزيونية، استطاع مسلسل "The Crown" تحقيق نسبة نجاح عالية، رغم أنه يعود في الزمن إلى بداية حكم الملكة إليزابيث وعلاقتها بأبيها وزوجها وأختها الأميرة مارغرت.

gallery-1478477751-thecrown-105-03708r

ورغم الأحداث السياسية التي يعج بها المسلسل والجوانب الاجتماعية والأحداث التي تشهدها الملكة الشابة، إلا أن تصميم الملابس والأزياء والفساتين الملكية كان الحديث الشاغل لعشاق الموضة والسينما.

the-crown-106

وذهب البعض إلى حد المقارنة بين ستايل الملكة اليزابيث وأختها الاميرة مارغرت وبين الدوقة كايت مدلتون. وجاءت التفضيلات لصالح الملكة الشابة وشقيقتها على كايت.

وجلست الملكة إليزابيث على عرش بريطانيا العام 1952 عندما توفي والدها وكانت وقتها في بداية حياتها الزوجية بعد إنجاب ولدين من الأمير فيليب.

gallery-1478478140-boomgers201609270102crown

وكانت الشقيقتان الملكيتان مواكبتان للموضة في ذلك العصر، وذلك من خلال متابعة صورهما وظهورهما الإعلامي وفي الجلسات الخاصة. واستطاع المسلسل أن يعكس ذلك بوضوح عبر تخصيص ميزانية ضخمة لقسم الأزياء والملابس، علما أن إنتاج الجزء الأول من المسلسل، والذي يتألف من 10 حلقات وصل إلى 100 مليون دولار.

gallery-1476198399-princess-margaret-the-crown

من الملابس اليومية إلى فساتين السهرة والملابس الملكية والمجوهرات، خصصت نتفلكس التي أنتجت المسلسل ميزانية ضخمة لإعادة إحياء الحقبة الحساسة من التاريخ البريطاني، عندما شهدت المملكة استقلال مستعمراتها الواحدة تلوالأخرى، وآخرها مصر في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

The+Crown+Netflix

إليك بعض الصور من المسلسل الحافل بالسياسة والحب والتاريخ والأناقة وحفنة إضافية من القرارات الصعبة!

اترك تعليقاً