مشاهير

لماذا اعتذر صاحب الفيديو الذي أظهر بارون ترامب مصابًا بالتوحد؟

لماذا اعتذر صاحب الفيديو الذي أظهر...

محتوى مدفوع

نشر الرجل الذي كان وراء الفيديو الذي وصف فيه بارون ترامب، ابن الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، بأنه مصاب بالتوحد اعتذارًا رسميًا لعائلة ترامب وخاصة لبارون ووالدته ميلانيا. الغريب في الأمر، أن الاعتذار هذه المرة كانت لهجته مغايرة تماما عن تسجيله الأول، إذ بدا متأسفًا بطريقة مبالغ فيها وقال :"لقد أظهرت عدم المسؤولية بشكل لا يصدق حين اتهمت بارون ترامب بمرض التوحد باستخدام مجموعة من أشرطة الفيديو المضللة. ما حدث أني ربطت محاولاته في البقاء مستيقظا، وأحيانا قيامه بأشياء غريبة، أنه من الأطفال الذين يعانون من التوحد. أعترف أن هذه حماقة مني!" وقامت والدته ميلانيا ترامب بالاستعانة بخدمات المحامي الشهير،شارلز

نشر الرجل الذي كان وراء الفيديو الذي وصف فيه بارون ترامب، ابن الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، بأنه مصاب بالتوحد اعتذارًا رسميًا لعائلة ترامب وخاصة لبارون ووالدته ميلانيا.

الغريب في الأمر، أن الاعتذار هذه المرة كانت لهجته مغايرة تماما عن تسجيله الأول، إذ بدا متأسفًا بطريقة مبالغ فيها وقال :"لقد أظهرت عدم المسؤولية بشكل لا يصدق حين اتهمت بارون ترامب بمرض التوحد باستخدام مجموعة من أشرطة الفيديو المضللة. ما حدث أني ربطت محاولاته في البقاء مستيقظا، وأحيانا قيامه بأشياء غريبة، أنه من الأطفال الذين يعانون من التوحد. أعترف أن هذه حماقة مني!"

578664104

وقامت والدته ميلانيا ترامب بالاستعانة بخدمات المحامي الشهير،شارلز هاردر، حسبما أورد موقع TMZ، لمقاضاة مستخدم قناة اليوتيوب الذي استغل التغريدة التي فجرتها قبل أيام روزي أودونيل على تويتر متسائلة:"هل بارون ترامب يعاني من التوحد؟"

كما صرح صاحب الاعتذار أنه حذف الفيديو من قناة اليوتيوب لأنه "خبر كاذب ويهدف إلى تشويه السمعة ليس إلا".

Melania-And-Barron-Trump-Will-Not-Move-To-The-White-House-Plus-More-Interesting-Facts-About-Americas-First-Son

وفيما أفاد موقع TMZ بأن "الاعتذار يذهب إلى أبعد من ذلك، ويبدو حقيقيًا للغاية ونابعًا من القلب"، غير أن الكثير من المعلقين لم يقتنعوا بالتغيير المفاجئ في لهجة صاحب الفيديو، وظن البعض أن ما جاء في الفيديو يعكس "أسلوب ترامب" وأنه تم تهديد صاحب الفيديو لنشر الاعتذار.

gettyimages-578664816

اترك تعليقاً