مشاهير

مي سليم تستأنف "اختيار إجباري" بعد حادث السير الذي تعرضت له

مي سليم تستأنف "اختيار إجباري" بعد...

محتوى مدفوع

استأنفت الفنانة مي سليم نشاطها الفني من جديد بعد حادث انقلاب سيارتها الذي تعرّضت له، مؤخرا، على طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي، حيث حصلت بعدها على إجازة من تصوير أعمالها الفنية. وعادت "مي" لاستكمال مشاهدها في مسلسل "اختيار إجباري" بإحدى الشقق في مصر الجديدة، حيث موقع التصوير. ويشارك مي في البطولة خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمي وإنجي المقدم وفاطمة ناصر، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج مجدي السميري. وتستعد مي لاستئناف تصوير مسلسلها الثاني "الأب الروحي" مع المخرج بيتر ميمي، حيث بقي لها نحو شهر تصوير، لتنتهي من مشاهدها. ومن المنتظر، كذلك، أن تنتهي مي من تصوير مشاهدها الأخيرة

استأنفت الفنانة مي سليم نشاطها الفني من جديد بعد حادث انقلاب سيارتها الذي تعرّضت له، مؤخرا، على طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي، حيث حصلت بعدها على إجازة من تصوير أعمالها الفنية.

85222_Details

وعادت "مي" لاستكمال مشاهدها في مسلسل "اختيار إجباري" بإحدى الشقق في مصر الجديدة، حيث موقع التصوير.

ويشارك مي في البطولة خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمي وإنجي المقدم وفاطمة ناصر، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج مجدي السميري.

وتستعد مي لاستئناف تصوير مسلسلها الثاني "الأب الروحي" مع المخرج بيتر ميمي، حيث بقي لها نحو شهر تصوير، لتنتهي من مشاهدها.

ومن المنتظر، كذلك، أن تنتهي مي من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد "رايحين في داهية" مع المخرج أحمد صالح.

اترك تعليقاً