مشاهير

بلوك من أصالة لهؤلاء "الأغبياء"..!

بلوك من أصالة لهؤلاء "الأغبياء"..!

محتوى مدفوع

نشرت المطربة السورية أصالة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها بالأبيض والأسود، وهي تغني، وعلّقت عليها قائلة: "من غرائب الأمور اللي بتصير معي إنّه فيه ناس بعرفهم، ومنهم ما بعرفهم، بيبعتولي الأوّل رسايل إعجاب ومديح بشخصي وفنّي، وبيتبعوها برسالة بيحذروني من سماع الموسيقى والمغنيين الكفرة، وإنّه الموسيقى غول وشوية كلام غبي بطريقة لا تصدّق، طبعًا بعمل بلوك ولو فيه طريقة مد إيدي وآخذ منهم الموبايل وخلّيهم على رسايل البريد، وكمان وصّي رجال البريد يرموا رسايلهم بالمستنقعات أكيد كنت بعملها.. شكرًا لمن اخترع البلوك". واتفق مع الفنانة السورية كثيرون من متابعيها الذين رأوا أن ذلك أفضل، وأن الحوار

نشرت المطربة السورية أصالة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها بالأبيض والأسود، وهي تغني، وعلّقت عليها قائلة: "من غرائب الأمور اللي بتصير معي إنّه فيه ناس بعرفهم، ومنهم ما بعرفهم، بيبعتولي الأوّل رسايل إعجاب ومديح بشخصي وفنّي، وبيتبعوها برسالة بيحذروني من سماع الموسيقى والمغنيين الكفرة، وإنّه الموسيقى غول وشوية كلام غبي بطريقة لا تصدّق، طبعًا بعمل بلوك ولو فيه طريقة مد إيدي وآخذ منهم الموبايل وخلّيهم على رسايل البريد، وكمان وصّي رجال البريد يرموا رسايلهم بالمستنقعات أكيد كنت بعملها.. شكرًا لمن اخترع البلوك".

kjjjjjjjjjjjjjh

واتفق مع الفنانة السورية كثيرون من متابعيها الذين رأوا أن ذلك أفضل، وأن الحوار لن يكون مجديًا مع أصحاب هذه الأفكار الرجعية والظلامية.

اترك تعليقاً