مشاهير

كاثرين زيتا جونز تصفع البباراتزي بصور "خلفيتها"

كاثرين زيتا جونز تصفع البباراتزي بص...

اعتاد معظم مشاهير هوليوود على رؤية صورهم غير المرغوب فيها تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من دون علمهم لأنه تم التقاطها من قبل صحافة الباباراتزي الذين يرافقونهم كظلهم أينما حلوا وارتحلوا. لكن بالنسبة للممثلة الأمريكية الحسناء كاثرين زيتا جونز، البالغة من العمر 47 عامًا، فالأمر تجاوز حدّه فقررت أن تأخذ زمام الأمور وتنتقم من الباباراتزي الذين يحاولون إفساد عطلتها مع عائلتها على شاطئ المكسيك. فبعد أن ظهرت بعض الصور التي التقطت لها خلسة على الإنترنت، ثار غضبها وطلبت من زوجها مايكل دوغلاس تصويرها بالبيكيني من الخلف، ثم نشرت الصورة على صفحتها على إنستغرام وعلقت برسالة غاضبة قائلة: "أشارككم بعض صور

اعتاد معظم مشاهير هوليوود على رؤية صورهم غير المرغوب فيها تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من دون علمهم لأنه تم التقاطها من قبل صحافة الباباراتزي الذين يرافقونهم كظلهم أينما حلوا وارتحلوا.

لكن بالنسبة للممثلة الأمريكية الحسناء كاثرين زيتا جونز، البالغة من العمر 47 عامًا، فالأمر تجاوز حدّه فقررت أن تأخذ زمام الأمور وتنتقم من الباباراتزي الذين يحاولون إفساد عطلتها مع عائلتها على شاطئ المكسيك.

_92644128_baaa6cb2-c1bf-40b9-9f57-d32228900692

فبعد أن ظهرت بعض الصور التي التقطت لها خلسة على الإنترنت، ثار غضبها وطلبت من زوجها مايكل دوغلاس تصويرها بالبيكيني من الخلف، ثم نشرت الصورة على صفحتها على إنستغرام وعلقت برسالة غاضبة قائلة: "أشارككم بعض صور خلفيتي التي التقطها زوجي"، وأضافت "إنها أفضل خيار للفرجة".

كما أضافت صورة أخرى مثيرة لها في مواجهة الكاميرا مرتدية ثوب سباحة أسود اللون يظهر جسمها الرشيق والمشدود وشعرها الأسود المنسدل على كتفيها ونظارات شمسية سوداء.

اترك تعليقاً