مشاهير

غياب الزعيم عن جنازة محمود عبدالعزيز يثير التساؤلات

غياب الزعيم عن جنازة محمود عبدالعزي...

حضر المخرج رامي إمام جنازة الفنان المصري محمود عبدالعزيز، التي انتهت منذ قليل، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بالقاهرة، فيما غاب والده الفنان، عادل إمام. وتعجب كثيرون من حضور "الابن" في الوقت الذي غاب فيه "الأب" عن حضور الجنازة، وهو ما يرجح أن الخلاف، الذي كان بين "الزعيم" و"الساحر"، لم ينته تمامًا. ومن المعروف أن هناك خلافات كبيرة بين إمام والفنان الراحل، بدأت منذ قيام الساحر بتجسيد دور رأفت الهجان، وهو الدور الذي قال إمام إنه كان معروضًا عليه أولاً. وزادت حدة الخلاف بين النجمين بعد رفض الساحر مشاركة عادل إمام بطولة فيلمه "حسن ومرقص". يذكر أن محمود عبدالعزيز قد توفي مساء

حضر المخرج رامي إمام جنازة الفنان المصري محمود عبدالعزيز، التي انتهت منذ قليل، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بالقاهرة، فيما غاب والده الفنان، عادل إمام.

unnamed (1)

وتعجب كثيرون من حضور "الابن" في الوقت الذي غاب فيه "الأب" عن حضور الجنازة، وهو ما يرجح أن الخلاف، الذي كان بين "الزعيم" و"الساحر"، لم ينته تمامًا.

ومن المعروف أن هناك خلافات كبيرة بين إمام والفنان الراحل، بدأت منذ قيام الساحر بتجسيد دور رأفت الهجان، وهو الدور الذي قال إمام إنه كان معروضًا عليه أولاً.

وزادت حدة الخلاف بين النجمين بعد رفض الساحر مشاركة عادل إمام بطولة فيلمه "حسن ومرقص".

يذكر أن محمود عبدالعزيز قد توفي مساء أمس، عن عمر ناهز الـ 70 عامًا، بعد صراع مع المرض.

اترك تعليقاً