كيف تبدو النجمات الجميلات بدون مكياج؟

كيف تبدو النجمات الجميلات بدون مكياج؟

رحاب درويش

تخشى كثيرات من النجمات نشر صورهن بدون مكياج، خشية مقارنة جمهورهن بين شكلهن بالمكياج، وشكلهن بدون مكياج، ولكن هناك عددا آخر من النجمات اللائي لا يخشين هذه المقارنة، ويجرؤن على نشر صورهن بدون مكياج، فتحصد بعضهن الإعجاب، وتحصد بعضهن صدمة محبيهن.

ومن أبرز هؤلاء النجمات الجميلات اللائي قمن في الفترة الأخيرة بنشر صورهن بدون مكياج..

هنا شيحا: نشرت الممثلة المصرية هنا شيحا عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها بالأبيض والأسود، بدت خلالها بدون مكياج تماما.

1

مي عزالدين: نشرت الممثلة المصرية مي عزالدين عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها، بدت خلالها في إطلالة طبيعية خلّابة دون اللجوء إلى أي مستحضرات تجميل.

2

نيكول سابا: نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها، وهي مسترخية على أحد حمامات السباحة بفندق شهير، وبدت النجمة اللبنانية في الصورة بدون مكياج.

3

هند صبري: نشرت الممثلة التونسية هند صبري عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة “سيلفي” لها أمام أحد الشواطىء، في لحظة غروب الشمس، بدت خلالها طبيعية تماماً، وبدون وضع أي مساحيق تجميل.

4

أنغام: نشرت المطربة المصرية أنغام عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها بملابس السباحة ومن دون مكياج، وذلك أثناء قضاء إجازتها في الساحل الشمالي في مصر مع عائلتها.

5

صبا مبارك: قامت الممثلة الأردنية صبا مبارك عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة جديدة لها، بعد استيقاظها من النوم مباشرة، وبدون وضع أي مكياج على بشرتها.

6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com