ميلانيا ترامب تطلب من مصفف شعرها الاهتمام بشعر زوجها دونالد.. ماذا كان الجواب؟
ميلانيا ترامب تطلب من مصفف شعرها الاهتمام بشعر زوجها دونالد.. ماذا كان الجواب؟ميلانيا ترامب تطلب من مصفف شعرها الاهتمام بشعر زوجها دونالد.. ماذا كان الجواب؟

ميلانيا ترامب تطلب من مصفف شعرها الاهتمام بشعر زوجها دونالد.. ماذا كان الجواب؟

تعلم ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، كيف تحتفظ بهدوئها بشكل خاص خلال الأوقات العاصفة، حسبما صرح مصفف شعرها في مقابلة اليوم الأربعاء.

وقال مصفف الشعر الإسرائيلي موردخاي ألفو في مقابلة مع القناة الثانية المحلية حول السيدة الأولى المقبلة للولايات المتحدة :"تمتلك ميلانيا طاقة مدهشة، تشعر بالعظمة".

وردا على سؤال حول ما إذا كان سوف يكون مسؤولا أيضا عن تصفيف شعر الرئيس المنتخب ترامب، قال ألفو :"أقول دائما إنني أعتني فقط بجميلات الأسرة".

وكان ألفو ضمن من تواجدوا مع ميلانيا على مدار ليلة الانتخابات التي انتهت بفوز ترامب.

وأوضح مصفف الشعر :"قلت لها اليوم إنه عندما تقع أحداث كبيرة، فإنها تكون أكثر هدوءا عنها في الأحوال العادية"، في إشارة إلى هدوئها إزاء الحدث الانتخابي الصاخب.

وذكرت صحيفة "فوروارد" التى تصدر في الولايات المتحدة أن ألفو هو مصفف شعر ميلانيا ترامب وأيضا إيفانكا ترامب ابنة الرئيس المنتخب، منذ عقد من الزمن.

وقال ألفو، الذي يعيش في نيويورك، إنه سوف يعمل على الأرجح بدوام جزئي في واشنطن من أجل السيدة الأولى الجديدة وابنة الرئيس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com